الشرطة: ‘اغلاق مطعم في منطقة تل أبيب بعد ضبط عامل بدون تصريح يعمل فيه‘
أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " كجزء من جهود الشرطة المستمرة لمكافحة مخالفات تشغيل، نقل، وإيواء المقيمين غير القانونيين،
تصوير الشرطة
يقوم رجال شرطة منطقة تل أبيب بعمليات تفتيش مكثفة في المحلات التجارية التي يشتبه بوجود مقيمين غير قانونيين فيها، بهدف تعزيز أمن وسلامة الجمهور" .
واضاف البيان : " في هذا السياق، وقع قائد منطقة تل أبيب هذا الأسبوع على أمر إغلاق لمطعم في جفعاتاييم ، بعد أن تم اكتشاف وجود شخص مقيم غير قانوني تم تشغيله بشكل مخالف للقانون وبدون تصاريح. بعد التحقيق الذي أجرته شرطة محطة جفعاتاييم واعتقال المقيم غير القانوني للتحقيق، قام محققو محطة جفعاتاييم وشرطة قسم الترخيص في منطقة دان بالتعاون مع المدعي العام لقسم الترخيص في منطقة تل أبيب، باتخاذ خطوات لإغلاق المطعم . وأصدر قائد منطقة تل أبيب أمر إغلاق إداري للمطعم لمدة 30 يومًا حتى 8/11/2024 " .
من هنا وهناك
-
إصابة رجل إثر انفجار إطار في الجليل الأسفل
-
(ممول) قهوة ‘عليت‘ بإصدار صيفي منعش : كبسولات أفوغاتو بنكهة الشوكولاتة والنوغا وبنكهة ‘الميبل‘ والبيكان
-
عدد من المحاميين من الطيبةً يشاركون في مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي 2026
-
انخفاض حاد في أسعار الخضروات والفواكه: الخيار والبندورة والفلفل الأحمر بـ2.9 شيكل
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست





أرسل خبرا