المركز الطبي ‘هعيمق‘ يحصل على علامة الاعتماد الطبية العالمية
حصل المركز الطبي "هعيمق" على علامة الاعتماد الطبية المرموقة JCI - Joint Commission International خلال اختبار الجودة والسلامة الدولي، الذي جرى وسط تحديات كبيرة نتيجة التصعيد العسكري في الشمال.
تصوير مكتب المتحدث الرسمي باسم المركز الطبي هعيمق التابع لكلاليت
تزامن هذا الاختبار مع تعرض مناطق المرج لهجمات صاروخية، ما أدى إلى إخلاء المرضى إلى مواقع تحت الأرض محمية، ومع ذلك، تمكنت الفرق الطبية من اجتياز الاختبار بنجاح وبامتياز.
يُعد هذا الإنجاز الخامس للمركز الطبي "هعيمق" في اجتياز هذا الاختبار بنجاح، حيث كان أول مستشفى في إسرائيل يحصل على هذه العلامة المرموقة في عام 2008. وجرى منح هذه العلامة بناءً على الامتثال لـ 1200 مؤشر ومعيار فُحصت في جميع الأقسام والوحدات، وذلك بهدف تقييم جودة وسلامة العلاج. شملت مجالات الفحص إدارة العمليات، منع العدوى، سلامة المرافق، التحضير للطوارئ، حقوق المرضى، والتواصل الفعّال مع المرضى.
في ختام عملية التقييم، أشار المراجعون إلى أن "المركز الطبي هعيمق سجل إنجازًا غير مسبوق، حيث اجتاز اختبار الجودة خلال ظروف حرب وإخلاء المرضى، وهي سابقة لم تحدث في أي مستشفى آخر في العالم" .
وعلّق د. مأور ممان، مدير المركز الطبي هعيمق، قائلاً: "نحن فخورون بطواقمنا التي أثبتت قدراتها العالية حتى في ظل هذه الظروف الصعبة، حيث حافظت على سلامة ورعاية المرضى. حصولنا على هذه العلامة للمرة الخامسة وبأعلى الدرجات يضعنا بين أفضل المستشفيات العالمية في جودة العلاج الطبي".
من هنا وهناك
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
رجل بحالة خطيرة إثر تعرضه للدغة عقرب في النقب
-
أمسية مميزة بمناسبة تخريج دورة الوساطة الأساسية لرجال ونساء الصلح وقيادة المجتمع في شفاعمرو
-
لقاء حواري مجتمعي في كفرقرع لرصد التحديات الصحية وبناء خطط عمل مستقبلية
-
اندلاع حريق في حافلة على شارع 77 قرب مفترق الزرازير وانتشاره الى منطقة مفتوحة
-
مصاب بحالة خطيرة جراء حادث طرق بين سيارتين قرب قلنسوة
-
أهالي مصمص وأم الفحم ووادي عارة يواصلون الاعتصام دعماً لعائلة أبو شهاب لمنع هدم البيت | اللجنة الشعبية: قرار الهدم سياسي
-
لجنة المتابعة: ندين اعتقال محمد بركة والتحقيق الاستفزازي معه... وإطلاق سراحه لاحقا بشروط وقيود
-
ترامب صرخ بوجه نتنياهو قبل صفقة المختطفين: ‘الجميع سئم منك يا بيبي‘
-
رئيس مجلس عين قينيا بمؤتمر الحكم المحلي في تل أبيب يدعو لمحاربة الجريمة وتطوير البلدات العربية





أرسل خبرا