الحرب تدخل يومها الـ 372 | مصادر فلسطينية: ‘ الجيش الإسرائيلي ينفذ عمليات نسف واسعة للمنازل شمال غزة‘
دخلت الحرب اليوم السبت ، يومها الـ 372 وسط استمرار الاعمال القتالية في قطاع غزة. وأفادت وسائل اعلام فلسطينية ان " جيش الاحتلال الإسرائيلي نفذ عمليات نسف واسعة للمنازل في حي الصفطاوي والتوام شمال غزة" .
الجيش الاسرائيلي: ‘تأكيد تصفية 19 مسلحا في الغارة التي استهدفت مقر القيادة العسكري داخل مدرسة التابعين‘ -الفيديو للتوضيح فقط - تصوير الجيش الاسرائيلي
واضافت وسائل الاعلام الفلسطينية ان " القصف المدفعي الإسرائيلي تواصل فجر اليوم على مدينة غزة وشمالي القطاع، وتم قصف المناطق الشمالية من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة" .
08:01 | الجيش الاسرائيلي يطالب ‘سكان غزة المتواجدين في منطقة D5 باخلائها فورا ‘
من جانبه ، وجه المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي " رسالة هامة إلى سكان غزة المتواجدين في منطقة D5 " ، جاء فيها : " الجيش الاسرائيلي يعمل بقوة شديدة ضد المنظمات وسيواصل ذلك ولفترة طويلة. المنطقة المحددة بما فيها المآوي الموجودة فيها تعتبر منطقة قتال خطيرة. يجب اخلاء المنطقة فورًا عبر شارع صلاح الدين إلى المنطقة الإنسانية" .
من هنا وهناك
-
سلطة الطبيعة تعلن إعادة فتح المحميات والمتنزهات التي أغلقت في الشمال بسبب الحرب
-
بينيت: ما قاله نتنياهو وكاتس عن حرية عمل الجيش في لبنان غير صحيح
-
مصرع الفتى حسين هشام أبو قويدر بحادث طرق ذاتي قرب بئر السبع
-
الجامعة المفتوحة تمنح البروفيسور سلمان زرقا درجة الدكتوراة الفخرية في الفلسفة
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
د. نهاية وشاحي تتحدث عن التحديات التي تواجه الاطر المسؤولة في المجتمع العربي قبيل انتخابات الكنيست
-
المحامي د. لؤي زريق يتحدث عن حقوق الطلاب المنخرطين في سوق العمل في العطلة الصيفية
-
بروفيسور بشارة بشارات يتحدث عن المخاوف من انتشار فيروس ايبولا في البلاد
-
حسين العبرة يتحدث عن أوضاع المواطنين في منطقة النقب
-
نظير مجلي يتحدث عن الجولة الأولى من المفاوضات بين الجانبين الإيراني والامريكي





أرسل خبرا