بلدية الناصرة تبحث قضية المستحقات المالية للموظفين : ‘ندرس الشروع بخطوات احتجاجية لتحصيل حقوقنا من وزارة الداخلية‘
عقدت بلدية الناصرة، اجتماعا اداريا وتقيميا، بمشاركة رئيس البلدية علي سلام ونائبه وسام مروات، وعدد من المسؤولين والموظفين في بلدية الناصرة، لبحث قضية المستحقات المالية للموظفين والوضع في البلدية
تصوير: الطاقم الاعلامي في بلدية الناصرة
في الوقت الراهن. وقال رئيس البلدية علي سلاّم خلال الاجتماع " انه يحيي موظفي البلدية ويشكر كل المستخدمين في بلدية الناصرة على تحملهم أعباء الحياة رغم الحرب القائمة وعدم حصولهم على الرواتب المستحقة ".
وأضاف علي سلام :" أريد أن أعلمكم أنه في ظل الحرب فأن الوسط العربي لا تصرف له أية ميزانية للشهر الثالث على التوالي، وبعد إقامة ائتلاف مع الموحدة وتعيين وسام مروات نائبا للرئيس ومسؤولا عن دائرة المعارف والتصويت على الميزانية وتمرير خطة الأشفاء، ليس هناك حجّة او ذريعة تمنع وزارة الداخلية صرف المستحقات لبلدية الناصرة ".
" تم طرح اقتراحات بالاضراب والقيام باحتجاج أمام وزارة الداخلية "
وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة " ان نقاشا حدث بين مدراء الدوائر والموظفين ونقابة العمال، وتم طرح اقتراحات لإضرابات واحتجاجات أمام وزارة الداخلية ومكاتب الداخلية وكذلك اغلاق شوارع "، أما نائب رئيس البلدية وسام مروات فقد طالب بـ " التريث الى حين تتضح الصورة ".
في نهاية اللقاء قام رئيس البلدية بتلخيص اللقاء وقال إنه " عدا رواتب المستخدمين فأن الشركات كالنظافة، والنقل، والحراسة لها ديون على بلدية الناصرة ، وعليه فأن الأمور أبعد بكثير من رواتب المستخدمين، لذا فأننا سوف ننتظر حتى بداية الأسبوع المقبل بناءً على وعود الداخلية فاذا تم الأمر على الوجه الإيجابي كان به، وان كان غير ذلك سوف نأخذ خطوات لخدمة مصلحة المستخدمين وعائلاتهم ". وأنهى علي سلام حديثه قائلا :" كلي أمل بأن يكون رد الداخلية إيجابيا ".










من هنا وهناك
-
رئيس مجلس الزرازير بمؤتمر الحكم المحلي: حلم الأزواج الشابة يبدأ ببيت ومصدر دخل وتعليم جيد للأبناء
-
الشرطة: اعتقال شخصيْن من عبلين بشبهة حيازة أسلحة وذخيرة
-
حزب ‘الوفاء والإصلاح‘: ‘نستنكر الملاحقة السياسية لمحمد بركة‘
-
علاقات عامة | بنك إسرائيل، وزارة المالية وسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ينشرون التقرير النهائي حول ‘نماذج العمولات في أنشطة الجمهور‘
-
‘محامون من أجل إدارة سليمة‘: المحكمة العليا قبلت استئنافنا ضد مجلس ‘بنيمينا جفعات عاده‘
-
(ممول) ‘عليت‘ من شتراوس تطلق: ‘ريفع لشيفع‘ بإصدار محدود
-
محمد أبو عرار يتحدث لقناة هلا عن ‘مفاجآت مونديال 2026‘
-
المحامي محمد دحلة يتحدث عن محاكمة نتنياهو وتصريحات رئيس المحكمة العليا حول ‘ديمقراطية الدولة‘
-
وفاة المربي الحاج وائل عادل ذياب من طمرة إثر نوبة قلبية
-
وزارة الصحة تعلن عن اصدار أمر إغلاق إداري لملحمة في حيفا





أرسل خبرا