بلدان
فئات

08.10.2024

°
15:25
الجيش الاسرائيلي : هاجمنا المنصات التي اطلقت منها الصواريخ على حيفا
15:17
الطيبي حول اعتقال المعلمة : ‘الشرطة تأخذ أوامرها من وزير مدان بالإرهاب وعليها اطلاق سراحها فورا‘
14:10
الجريمة المروعة في الرملة : تقديم تصريح مدع ضد فتى (17 عاماً) بشبهة قتل امرأة وشابة وطفلين وجدوا انفسهم ‘بمصيدة الموت‘
14:04
بلدية شفاعمرو تؤكد عدم تسجيل إصابات أو أضرار بعد دوي صفارات الإنذار
13:50
بعد دوي صفارات الانذار في طمرة .. البلدية تطمئن الاهالي : ‘لم نتلق بلاغات عن اصابات او أضرار‘
13:37
بحث جديد : هذه المنطقة تتربع صدارة قائمة سرقة السيارات في إسرائيل - وما هي السيارات المفضلة على اللصوص في البلاد؟
13:25
عضو الكنيست العطاونة يُدين اعتقال المعلمة من طمرة ويطالب بالافراج عنها: ‘على الشرطة محاربة الجريمة بدل تنفيذ أجندة عنصرية‘
13:24
المحكمة تمدد اعتقال المعلمة من طمرة على خلفية نشر الفيديو وهي ترقص مع تاريخ 7 أكتوبر
13:00
الجيش الإسرائيلي بعد الرشقة الصاروخية الثانية على حيفا والكرايوت : لا تغيير في التعليمات
12:42
الجيش الاسرائيلي حول الصفارات في حيفا والجليل: رصدنا اطلاق نحو 85 صاروخا من لبنان
12:25
تقديرات : اطلاق نحو 100 صاروخ على حيفا والكرايوت
12:16
12:14 | الصفارات تُدوي بلا توقف في عكا وحيفا
12:16
12:13 | صفارات انذار في طمرة، شفاعمرو، عرب العرامشة، الجديدة - المكر وبلدات أخرى
12:16
12:12 | صفارات انذار في حيفا، عكا والمنطقة
11:52
نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم : ‘ايران هي التي تقرر كيف تدعم وقد اثبتت تصميمها على مساندة المقاومة‘
11:51
نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم يلقي خطابا في هذه الأثناء : ‘عملية‘ طوفان الأقصى‘ حدث غير عادي وبداية تغيير الشرق الأوسط‘
11:29
عمليات انعاش بعامل تعرض لصعقة كهربائية في قيساريا
11:12
11:10 | صفارات انذار في طبريا ومنطقة مقام النبي شعيب
11:08
وزير الخارجية الفرنسي يصرح خلال وجوده في القدس : ‘القوة وحدها لا تضمن أمن إسرائيل‘
10:55
المحامي الموكل بالدفاع عن المعلمة من طمرة لـ بانيت : ‘ستتضح الصورة خلال جلسة المحكمة - بعدها يمكن التعقيب على أمر اعتقالها‘
أسعار العملات
دينار اردني 5.34
جنيه مصري 0.08
ج. استرليني 4.96
فرنك سويسري 4.43
كيتر سويدي 0.37
يورو 4.16
ليرة تركية 0.11
ريال سعودي 0.98
كيتر نرويجي 0.36
كيتر دنماركي 0.56
دولار كندي 2.79
10 ليرات لبنانية 0
100 ين ياباني 2.56
دولار امريكي 3.79
درهم اماراتي / شيكل 1
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل -
اخر تحديث 2024-10-08
اسعار العملات - البنك التجاري الفلسطيني
دولار أمريكي / شيكل 3.82
دينار أردني / شيكل 5.41
دولار أمريكي / دينار أردني 0.71
يورو / شيكل 4.19
دولار أمريكي / يورو 1.1
جنيه إسترليني / دولار أمريكي 1.31
فرنك سويسري / شيكل 4.46
دولار أمريكي / فرنك سويسري 0.86
اخر تحديث 2024-10-08
زوايا الموقع
أبراج
أخبار محلية
بانيت توعية
اقتصاد
سيارات
تكنولوجيا
قناة هلا
فن
كوكتيل
شوبينج
وفيات
مفقودات
مقالات
حالة الطقس

محكمة الصلح في الناصرة تمدد اعتقال المعالجة بملاطفة الحيوانات من طمرة على خلفية نشر الفيديو وهي ترقص مع تاريخ 7 أكتوبر 2023 لمدة يومين

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-10-2024 10:14:24 اخر تحديث: 08-10-2024 13:17:00

قررت محكمة الصلح في الناصرة، تمديد اعتقال المعالجة بملاطفة الحيوانات انتصار حجازي من طمرة البالغة من العمر 41 عاما، والتي تم اعتقالها بعد نشر فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي،

هذا هو الفيديو للمعالجة بملاطفة الحيوانات الطمراوية وهي ترقص في المدرسة

بحيث قررت المحكمة تمديد اعتقالها لمدة يومين.
الجدير بالذكر ان الحديث يدور عن مقطع فيديو يحمل تسجيل أغنية باللغة الانجليزية، مع كتابة تاريخ 7.10.2023، وهو ما اعتبرته الشرطة انه ينتهك السلامة العامة، نظرا الى ان التاريخ المذكور يشير الى يوم الهجوم الذي نفذته حركة حماس على منطقة غلاف غزة، قبل عام.
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الجلسة في المحكمة عقدت بحضور أفراد عائلة المعلمة، من بينهم والديها وشقيقها، والمحامي أشرف حجازي الذي ترافع عنها. 
وكانت الشرطة قد طلبت تمديد اعتقال المعلمة لمدة 7 أيام، لكن قاضية المحكمة قررت تمديد الاعتقال لمدة يومين.
وكان وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير، قد نشر على صفحته الرسمية في منصة " اكس " صباح اليوم الثلاثاء صورة للمعتقلة من طمرة، معصوبة العينين، وكتب :" معلمة في مدرسة بالناصرة نشرت أمس بوسائل التواصل الاجتماعي توثيقا وهي ترقص على أنغام أغنية " أوقات جميلة " وبالخلفية مكتوب تاريخ 7.10.23، وقد نقلت ذلك للطاقم المسؤول عن التحريض في شبكة الانترنت الذي أقمته في شرطة إسرائيل، وتم اعتقالها فورا من بيتها في طمرة. صفر تسامح مع التحريض ومع داعمي الإرهاب ! ".
من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان بعد تمديد اعتقال انتصار حجازي، في بيان وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" بعد القاء القبض على عاملة في مجال التربية من مدرسة في الناصرة قامت بتحميل فيديو مع الكتابة "في مثل هذا اليوم 07/10/23" وهي ترقص داخل المؤسسة التعليمية أمام المارة ويتم تشغيل أغنية في الخلفية وفيها عبارة "another good time"، تم تمديد توقيفها حتى 10.10.24 في محكمة الصلح في الناصرة ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان : " خلافاً للادعاءات التي يتم نشرها، فإن بند الجريمة التي تم التحقيق في الشبهة بشأنها هو تصرف قد ينتهك السلامة العامة وليس بند التحريض. كما أنه خلافا لما يتم نشره، فإن بيان شرطة إسرائيل لم يكتب أن المشتبه بها تعمل كمعلمة بل عاملة في مجال التربية في مؤسسة تعليمية في مدينة الناصرة ".

وزير التعليم : " اذا ثبت انها مذنبة قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم "
من جانبه، أثنى وزير التعليم يوآف كيش على اعتقال حجازي من طمرة. وكتب الوزير كيش على صفحة تابعة له على منصة " اكس " : "أبارك النشاط الحازم لشرطة إسرائيل، هذا هو المتوقع منها، ويجب العمل ضد أي تعبير فيه تحريض أو دعم للارهاب. أطلب التوضيح ان الحديث لا يدور عن معلمة تابعة لوزارة التعليم، انما مرشدة خارجية. طالما ان الفحص بأمرها جار، وفي حال ثبت انها مذنبة، فان قدمها لن تطأ بعد اليوم جهاز التعليم".

المحامي الموكل بالدفاع عن انتصار حجازي من طمرة : " أتوقع ان يتم اطلاق سراحها بعد انتهاء التحقيق معها بدون توجيه أي تهم لها "
من جانبه، قال المحامي أشرف حجازي الذي يترافع عن انتصار حجازي من طمرة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " أولا المحكمة لم تستجب لطلب الشرطة بتمديد الاعتقال المبالغ فيه لمدة 7 أيام، وأنا أتوقع ان يتم اطلاق سراحها بعد انتهاء التحقيق معها بدون توجيه أي تهم لها، وهذا الفيديو نشر قبل عام، وتطبيق " التيك توك " قام باشعار واشارة الى الفيديو، وهي قامت باعادة نشره دون ان يكون لذلك علاقة بما حدث يوم 7 اكتوبر العام الماضي ".

النائب يوسف العطاونة : " إعتقال المعلمة أمر مُدان "
من ناحيته، قال عضو الكنيست عن الجبهة يوسف العطاونة في بيان صحفي :" ندين إعتقال الشرطة لمعلمة عربية بحجة إحتفالها في فيديو نشرته بأحداث السابع من أكتوبر. هذا الإعتقال جزء من سياسات الملاحقات ضد أبناء شعبنا وتنفيذٌ من قبل الشرطة لأجندة وزيرهم الفاشل الفاشي بن غفير،وأكد العطاونة أن الفيديو لا يظهر فيه أي إشارة لأحداث السابع من أكتوبر".
وتابع العطاونة :" كما نُدين تفاخر الفاشي الفاشل بن غفير بهذا الإعتقال وبإهانة المعتقلة. هذا الوزير فشل في كل مهامه وبشهادة مناصريه قبل معارضيه ويُحاول من خلال تصرفاته العنصرية تجاه المواطنين العرب التغطية على فشله. نعرب عن الاستياء من تحول الشرطة لأداة طيّعة في يد وزير مُدان بالإرهاب لتنفيذ أجندة عنصرية تجاه المواطنين العرب.على الشرطة محاربة العنف المستشري في المجتمع العربي بدل تنفيذ أجندة عنصرية ، وأكد أن هكذا تصرفات عنصرية وأن سياسة الفاشي بن غفير تجاه المواطنين العرب ستزيد من حدة الإحتقان داخل المجتمع العربي ". وطالب العطاونة وفقا للبيان بـ " الإفراج الفوري والعاجل عن المعلمة والتوقف عن سياسة الملاحقات التعسفية تجاه المواطنين العرب في البلاد ".

 الطيبي حول اعتقال انتصار حجازي: " الشرطة تأخذ أوامرها من إرهابي وعليها فورًا اطلاق سراح المعتقلة "

كما قال عضو الكنيست الدكتور احمد الطيبي " انه يدين عتقال المعلمة والمعالجة انتصار حجازي الذي تفاخر فيه الوزير الارهابي والفاشل بن جفير، وانضم إلية وزير التربية والتعليم وابواق أخرى "، وفقا لما جاء في بيان صادر عن مكتب الطيبي .
وقال النائب احمد الطيبي: "المعالجة انتصار حجازي لم تقم بنشر أي محتوى تحريضي كما سارع بعض الوزراء من اليمين المتطرف بوصف مقطع أعادت رفعه على وسائل التواصل الاجتماعي بالتحريضي، خصوصًا وأن المقطع ذو صلة بعملها كمعالجة بواسطة الحيوانات وهي تقوم بنشر هذه المقاطع بموجب عملها ودون اي هدف تحريضي كما ادعى بن جفير وزمرته وهي لم تنشر بالأمس أي فيديو جديد وانما اعادت نشر ما نشر قبل عام وهي خاصية معروفه بالتيك توك،."وأضاف النائب الطيبي: "إضافةً لبن جفير المدان بالارهاب والذي يدعي قيامها بفعل تحريضي، تقوم شرطته الفاشلة بإيقافها، إهانتها وتصويرها بشكل مهين، لكي ترضي المخرّب الذي يطالب بهدم المسجد في يافا. ومن المهين أكثر أن يسارع وزير التربية والتعليم للانضمام الى تفوهات بن جفير وتبني موقفه المخزي. وأنه فيما تستشري الجريمة في المجتمع العربي، لتصل حصيلة 185 ضحية، يقوم بن جفير وشرطته الفاشلة، بملاحقة المجتمع العربي، بينما لم يتم حتى اليوم اعتقال أي محرّض يهودي على المجتمع العربي."
وأنهى الطيبي: "لا يوجد في صفوف شرطة بن جفير الفاشلة شرطي عاقل واحد، وقد سارعت باعتقال المعلمة واهانتها وعلى هذه هذه الشرطة - ممسحة بن جفير- إطلاق سراحها فورًا".

صورة نشرها الوزير بن غفير على صفحته في منصة " اكس " لانتصار حجازي وهي معصوبة العينين

صورة عن المنشور على صفحة الوزير بن غفير في منصة " اكس "

[email protected]استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ

إعلانات

إعلانات

اقرأ هذه الاخبار قد تهمك