مصرع عامل إثر تعرضه لصعقة كهربائية في قيساريا
08-10-2024 08:23:56
اخر تحديث: 08-10-2024 11:28:00
افاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان "انه عند الساعة 10:51 ورد على بدالة 101 التابعة لنجمة داوود الحمراء في منطقة شارون،
حول تعرض عامل (50 عاما) لصعقة كهربائية اثناء عمله في المنطقة الصناعية في قيساريا. ويقدم المسعفون العلاج الطبي للمصاب في المكان ويقومون باجراء عمليات انعاش له".
وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان لاحق "ان طواقم الاسعاف اقرت وفاة المصاب بعد فشل محاولات الإنعاش".
وقال المسعفان ناداف حزان وشيلا هلوي: "قادنا العمال في الموقع إلى العامل الذي كان ملقى على الأرض فاقداً للوعي بلا نبض ولا تنفس مصاباً بصعقة كهربائية. أجرينا له إنعاشاً، وفي النهاية اضطررنا للأسف إلى إعلان وفاته على الفور".
من هنا وهناك
-
يوم ذروة تجريبي مميز لبرنامج ‘بالحُسنى‘ في المدرسة الزراعية في عرابة
-
حالة الطقس: أجواء صافية وحارة تسود البلاد
-
إطلاق نار على منزل رئيس مجلس عارة عرعرة
-
عادل طافش يتحدث عن وجهات السفر في الفترة الحالية
-
اشدود: تخليص عامل عالق بانبوب باطون جراء انهيار التربة في موقع بناء
-
د. سهيل ذياب يتحدث عن مستقبل الصراع الإيراني الأمريكي
-
بروفيسور علي صغير يتحدث عن الزلال
-
المهندس شريف زعبي يتحدث عن قضية الارنونا في الناصرة
-
المحامي رأفت اسدي يتحدث عن المنظومة الجديدة للنقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
نجاح باهر لكونسرت ‘دارت الأيامع لأكاديمية نوتانا للموسيقى جت المثلث





أرسل خبرا