مجلس دير الأسد يطمئن الأهالي بعد سقوط الشظايا الصاروخية الليلة الماضية: ‘لا إصابات أو أضرار‘
07-10-2024 14:36:20
اخر تحديث: 07-10-2024 17:36:00
أكد مجلس دير الأسد المحلي في بيان، أن الوضع في القرية مستقر ولا يوجد أي إصابات أو أضرار نتيجة سقوط الشظايا الصاروخية، الليلة الماضية.
فيديو : لحظة سقوط الصاروخ على البيت في دير الاسد - فيديو متداول: تم نشره حسب البند 27 أ من قانون حقوق النشر
وخاطب مجلس دير الأسد المحلي الأهالي قائلا: "اهلنا في دير الأسد، نطمئنكم بان دير الأسد بخير، طواقم فرقة الانقاذ ولجنة الطوارئ قامت بتمشيط الاماكن التي وصلنا عن تساقط شظايا او اصابات مباشرة بها وتأكدنا من عدم وجود اي اصابات او اضرار للممتلكات وان ما وقع كان في ارض مفتوحة ولم يتسبب باي ضرر". ودعا رئيس المجلس الاهالي "لأخذ الحيطة والحذر والامتثال لتعليمات الجبهة الداخلية".
من هنا وهناك
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف





أرسل خبرا