قوات الجيش الإسرائيلي تقوم بعمليات مسح تمهيدا لهدم بيوت منفذيْ عملية يافا
أعلن الجيش الإسرائيلي ان قواته قامت الليلة الماضية، بمسح بيوت منفذيْ العملية التي وقعت في يافا مساء أمس، والتي أسفر عنها مقتل سبعة مواطنين إسرائيليين.
قوات الجيش الإسرائيلي تقوم بعمليات مسح تمهيدا لهدم بيوت منفذيْ عملية يافا - تصوير الجيش الاسرائيلي
وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صادر عنه " ان القوات قامت كذلك باستجواب واعتقال عدد من المشتبهين بمساعدة منفذيْ العملية في شراء الأسلحة والدخول إلى إسرائيل، كما اعتقلت القوات سبعة مطلوبين في الخليل ".
وأضاف الجيش الإسرائيلي في بيانه :" خلال الليلة الماضية اعتقلت قوات الأمن 16 مطلوبًا فلسطينيا، وانها ضبطت في رام الله وكفر عقب سلاحًا من نوع " ام 16 " ومسدسًا، واعتقلت مطلوبا ".
واسترسل المتحدث بلسان الجيش يقول :" في قرية نعمة وقرية دير إبزيع تم اعتقال ثمانية مطلوبين إضافيين وتم العثور على مواد لتصنيع المتفجرات بالإضافة إلى معدات عسكرية، كما ان القوات أنهت عملية في نابلس، حيث تم القضاء على مسلحين واعتقال مطلوبين، ومصادرة أسلحة، وقد تم نقل المطلوبين الذين تم اعتقالهم والأسلحة التي تم مصادرتها إلى مواصلة المعالجة من قبل قوات الأمن ".
وأشار الجيش الإسرائيلي الى انه " لم تقع أي إصابات في صفوف القوات ".
تصوير الجيش الاسرائيلي 



من هنا وهناك
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان





أرسل خبرا