رئيس بلدية الناصرة ورئيس مجلس يافة الناصرة يزوران أضرحة الشهداء
01-10-2024 11:15:12
اخر تحديث: 01-10-2024 16:39:00
قام رئيس بلدية الناصرة علي سلام يرافقه رئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية، يرافقهم عائلة الشهيد وسام يزبك ووفد من أعضاء وناشطي ناصرتي وموظفين من بلدية الناصرة،
تصوير الطاقم الاعلامي في بلدبة الناصرة
بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وسام يزبك واياد لوابنة وعمر عكاوي، ووضع الأكاليل وباقات الزهور على اضرحة الشهداء .
وقد صرح رئيس بلدية الناصرة في كلمتة الموجزة " انه بسبب الحرب القائمة وتوجيهات الجبهة الداخلية ومن منطلق الحفاظ على ارواح الناس الأبرياء ، فان احياء الذكرى هذه السنة سيقتصر على زيارة الأضرحة فقط ، ونتمنى على كل المسؤولين الجلوس على طاولة المفاوضات وايقاف هذه الحرب الدامية للجميع" . واضاف : " فرض علينا العيش معا ودعونا نعيش بسلام يضمن الحياة لأن على هذه الأرض ما يستحق الحياة" .












من هنا وهناك
-
يوم دراسيّ خاص لبرنامج ‘نسيج‘ في عرعرة
-
أحد تجار الناصرة: هل هذه هي الناصرة التي نعرفها؟ تحولت إلى مدينة أشباح!
-
الشابة ريبال بكري من البعنة تكسر الحواجز وتلاحق حلم العالمية على دراجتها النارية
-
العثور على الشابة المفقودة من الطيرة
-
التجمع ينتخب سامي أبو شحادة رئيسا لقائمته للكنيست وبكر عواودة للمرشح الثاني ومها كركبي صبّاح مرشحة ثالثة
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية





التعقيبات