ولي عهد دبي يصل طشقند في مستهل زيارة رسمية إلى أوزبكستان
طشقند / وام / وصل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى العاصمة الأوزبكية "طشقند"، في مستهل زيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان،
صورة نشرتها وكالة أنباء الامارات -وام
حيث كان في استقباله جمشيد خوجاييف نائب رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان، ومعالي الفريق باخودير قربانوف وزير الدفاع بجمهورية أوزبكستان، وعدد من القيادات وكبار المسؤولين.
وأكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لدى وصول سموه إلى أوزبكستان، أن " العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان تشهد تطوراً متسارعاً ونمواً ملحوظاً، في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة أخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ورعاية كريمة من فخامة الرئيس شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان " .
وقال : " إن دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان تتشاركان الرؤى والتوجهات لصناعة مستقبل أفضل يضمن لشعبيهما الصديقين استدامة التطور والازدهار وجودة الحياة، كما تتشاركان في سعيهما لتعزيز أطر التعاون الثنائي الهادف لتبادل المعرفة والخبرات والاستفادة من قصص النجاح التي حققتها حكومتا البلدين، بما يدعم سعيهما المشترك لتعزيز العمل الحكومي، وإرساء نموذج متقدم ومستقبلي للإدارة الحكومية، ودفع الجهود الهادفة لتحقيق مستهدفات الأجندات الوطنية المعتمدة في الإمارات وأوزبكستان" .
من هنا وهناك
-
مجلس التعاون الخليجي يرحب بخطة عمانية لإجلاء بحارة من مضيق هرمز
-
وزير خارجية الإمارات يشدد على حرية الملاحة عبر مضيق هرمز
-
وزير الخارجية الأمريكي يعلن رسميا: إسرائيل ولبنان يتوصلان لاتفاق إطاري بعد محادثات في واشنطن
-
مصادر: أمريكا تمضي قدما في مبيعات محركات طائرات لتركيا
-
وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة
-
قاضيات في الجنائية الدولية يرفعن دعوى على إدارة ترامب
-
ترامب: ‘إيران أطلقت ما لا يقل عن 4 مسيرات على السفن في هرمز.. انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار‘
-
الإمارات تحث السكان على تجاهل إنذار من هجوم صاروخي محتمل
-
بريطانيا: اعتراض ناقلة من أسطول الظل الروسي
-
تايوان تطلق موقعا إلكترونيا للصينيين لتقديم معلومات استخباراتية





أرسل خبرا