رئيس الامارات يلتقي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات، دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة. وتطرق رئيس الامارات والرئيس الأمريكي السابق،
صورة نشرتها وكالة الانباء الاماراتية " وام "
خلال اللقاء، إلى : العلاقات الإستراتيجية التي تجمع البلدين، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من المواضيع والقضايا محل الاهتمام المشترك ".
وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن " العلاقات الإماراتية - الأميركية ترتكز على رؤية مشتركة للتقدم والازدهار منذ قيامها قبل أكثر من خمسين عاماً وتشكل الشراكة التنموية ركيزة أساسية لهذه العلاقة "، معبراً في هذا السياق عن " تقديره لجهود دونالد ترامب في تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة ". وأكد الجانبان أن " هذه الزيارة تجسد الحرص المشترك على استمرار العمل من أجل ترسيخ الشراكة الدائمة بين البلدين ".
من هنا وهناك
-
مبادرة أميركية لتهدئة جنوب لبنان : مقترح إنشاء مناطق خالية من السلاح
-
إيران: اجتماع رباعي مع أمريكا وقطر وباكستان اليوم في سويسرا
-
ترامب: لن تكون هناك رسوم عبور في مضيق هرمز إلا إذا فرضتها أمريكا
-
هجوم قرش يدفع ولاية أسترالية لمراجعة قيود تحليق المسيرات
-
نقابة الأطباء في بريطانيا تعلق إضرابات مزمعة
-
الكونجو تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 710
-
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى سويسرا لإجراء محادثات مع إيران
-
تقرير: محادثات أمريكية إيرانية تبدأ اليوم بجلسة طارئة بشأن إسرائيل وحزب الله
-
باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في محادثات تستضيفها سويسرا غدا
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني





أرسل خبرا