قبل خطابه في الأمم المتحدة : رئيس الحكومة نتنياهو يجتمع برئيس صربيا
اجتمع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، أمس الخميس، برئيس صربيا، ألكسندر فوتشيتش، ووزير الخارجية الصربي ماركو جوريتش، في نيويورك. وكان نتنياهو قد وصل الى نيويورك مساء أمس تمهيدا لالقاء خطاب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة،
قبل خطابه في الأمم المتحدة : رئيس الحكومة نتنياهو يجتمع برئيس صربيا - تصوير وتسجيل صوت : عومير ميرون ويحزكيل كنديل – مكتب الصحافة الحكومي
بعد ظهر اليوم الجمعة.
وقال رئيس صربيا، ألكسندر فوتشيتش خلال اللقاء مع نتنياهو : "الموضوع المهم لنا هو قضية المختطفين. نحن نصلي من أجل عودتهم أحرارا بأسرع وقت ممكن. من بين المختطفين مواطن صربي. نأمل أن يتاح المحال أمام عودتهم لأهاليهم وأولادهم وأخوتهم وأخواتهم وعائلاتهم ".
أما رئيس الحكومة نتنياهو فقال :" العلاقات بين إسرائيل وصربيا جيدة جدا وتتحسن من يوم الى آخر. لنا هدف مشترك، إعادة كل مختطفينا بسلام الى إسرائيل، بمن فيهم الون اهل المحتجز في الأسر لدى حماس. العائلات تعاني، وهذا أمر لا يقبله العقل".
تصوير : افي اوحيون – مكتب الصحافة الحكومي

من هنا وهناك
-
مبادرة أميركية لتهدئة جنوب لبنان : مقترح إنشاء مناطق خالية من السلاح
-
إيران: اجتماع رباعي مع أمريكا وقطر وباكستان اليوم في سويسرا
-
ترامب: لن تكون هناك رسوم عبور في مضيق هرمز إلا إذا فرضتها أمريكا
-
هجوم قرش يدفع ولاية أسترالية لمراجعة قيود تحليق المسيرات
-
نقابة الأطباء في بريطانيا تعلق إضرابات مزمعة
-
الكونجو تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 710
-
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى سويسرا لإجراء محادثات مع إيران
-
تقرير: محادثات أمريكية إيرانية تبدأ اليوم بجلسة طارئة بشأن إسرائيل وحزب الله
-
باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في محادثات تستضيفها سويسرا غدا
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني





أرسل خبرا