رئيس الامارات يلتقي الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش
التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الامارات، في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية، جورج دبليو بوش الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية. وقالت وكالة الانباء الاماراتية :
رئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - صورة نشرتها وكالة الانباء الاماراتية
" تبادل رئيس الامارات والرئيس الأميركي السابق خلال اللقاء الأحاديث الودية مستذكرين زيارته التاريخية إلى دولة الإمارات خلال عام 2008 والتي عززت شراكة البلدين المرتكزة على القيم المشتركة والالتزام المتبادل بتعزيز التقدم والاستقرار ".
وأعرب رئيس الامارات عن " تقديره لدور الرئيس الأميركي السابق في تعزيز هذه العلاقات خلال فترة رئاسته وتمنى له دوام الصحة والعافية والعمر المديد "، فيما أعرب الرئيس الأمريكي السابق عن " سعادته بلقاء رئيس الامارات وتبادل الأحاديث معه حول مراحل تاريخية في علاقات البلدين ".
حضر اللقاء، خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية الاماراتية ويوسف مانع العتيبة سفير الامارات لدى الولايات المتحدة.
من هنا وهناك
-
مبادرة أميركية لتهدئة جنوب لبنان : مقترح إنشاء مناطق خالية من السلاح
-
إيران: اجتماع رباعي مع أمريكا وقطر وباكستان اليوم في سويسرا
-
ترامب: لن تكون هناك رسوم عبور في مضيق هرمز إلا إذا فرضتها أمريكا
-
هجوم قرش يدفع ولاية أسترالية لمراجعة قيود تحليق المسيرات
-
نقابة الأطباء في بريطانيا تعلق إضرابات مزمعة
-
الكونجو تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 710
-
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى سويسرا لإجراء محادثات مع إيران
-
تقرير: محادثات أمريكية إيرانية تبدأ اليوم بجلسة طارئة بشأن إسرائيل وحزب الله
-
باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في محادثات تستضيفها سويسرا غدا
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني





أرسل خبرا