البيت الأبيض يحث الأمريكيين على مغادرة لبنان
24-09-2024 12:43:32
اخر تحديث: 24-09-2024 15:44:00
حث جون كيربي المتحدث باسم الأمن القومي في البيت الأبيض، يوم الثلاثاء الأمريكيين الموجودين في لبنان على المغادرة الآن ما دامت الرحلات الجوية متاحة،
(Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)
وذلك مع تصاعد العنف بين إسرائيل وحزب الله.
وأضاف كيربي في مقابلة مع شبكة (إيه.بي.سي نيوز) "نريد التأكيد على أنه لا تزال هناك خيارات (رحلات) تجارية متاحة للأمريكيين للمغادرة، ويجب أن يغادروا الآن ما دامت هذه الخيارات متاحة"، مشيرا إلى أن المسؤولين الأمريكيين على اتصال مستمر مع نظرائهم الإسرائيليين.
من هنا وهناك
-
الوسطاء: اختتام الجولة الأولى من محادثات رفيعة المستوى بين أمريكا وإيران في سويسرا
-
وزارة الداخلية القطرية: انفجار داخلي بمصنع بمنطقة رأس لفان والدفاع المدني يتعامل مع الحادث
-
الأمين العام لحزب الله: سنتعامل مع أي انتهاك من جانب إسرائيل
-
ترامب يهدد إيران خلال المحادثات في سويسرا: عليهم أن يوقفوا حزب الله أو سنضربهم بقوة
-
نائب الرئيس الأمريكي: ترامب طلب ‘فتح صفحة جديدة‘ مع الشعب الإيراني
-
مبادرة أميركية لتهدئة جنوب لبنان : مقترح إنشاء مناطق خالية من السلاح
-
إيران: اجتماع رباعي مع أمريكا وقطر وباكستان اليوم في سويسرا
-
ترامب: لن تكون هناك رسوم عبور في مضيق هرمز إلا إذا فرضتها أمريكا
-
هجوم قرش يدفع ولاية أسترالية لمراجعة قيود تحليق المسيرات
-
نقابة الأطباء في بريطانيا تعلق إضرابات مزمعة





أرسل خبرا