‘جمارك دبي‘ تفوز بالجائزة العالمية لأفضل الممارسات الدولية في الاتصال الحكومي
22-09-2024 14:27:41
اخر تحديث: 22-09-2024 21:46:00
دبي في 22 سبتمبر /وام/ فازت “جمارك دبي” ممثلة في إدارة الاتصال المؤسسي بالجائزة العالمية لأفضل الممارسات الدولية (IBPC) مستوى التميز خمس نجوم في الاتصال الحكومي،
صورة عممتها وكالة وام
وذلك عن إنجازاتها ومبادراتها ورؤيتها المستقبلية.
وذكرت جمارك دبي في بيان لها أن هذه الجائزة تأتي في إطار توجهات حكومة دبي الرامية إلى إرساء بيئة محفزة للابتكار وبناء الـمواهب والقدرات، وتحويل الابتكار إلى عمل مؤسسـي وتعزيز تنافسية دبي عالمياً وتم الإعلان عنها خلال حفل تكريم خاص نظمه مركز الأبحاث للتميز المؤسسي COER في نيوزيلندا وتنافست على فئاتها هذا العام 72 جهة من 10 دول.
وقال الدكتور عبدالله بوسناد مدير عام جمارك دبي إن الجائزة تعكس الاستراتيجيات المتميزة التي تطورها جمارك دبي وجهودها في ترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار.
من هنا وهناك
-
متحف المستقبل في دبي يستضيف فعاليات جولة SHIFT Dubai السنوية
-
وكالة إعلام لبنانية: مصادر إيرانية تتحدث عن احتمال إطلاق صواريخ نحو إسرائيل الليلة
-
أمين مجلس التعاون يدين الحملات الإعلامية المضللة التي تستهدف الإمارات وقطر
-
القرقاوي: المنظومة الجديدة للعمل الحكومي في الامارات توجه إستراتيجي لتحقيق رؤية القيادة ببناء أفضل حكومة ودولة في العالم
-
البحرية الإيرانية تحذر السفن من الاقتراب من هرمز - فانس: لا دليل على إغلاق المضيق
-
سويسرا: نواصل توفير ‘بيئة سرية وموثوقة‘ لتسهيل محادثات أمريكا وإيران
-
تقرير: وزير الخارجية الإيراني عباس عرقجي سيلتقي مع وزير الداخلية الباكستاني في طهران
-
قتلى في هجمات ‘متواصلة بلا توقف‘ في لبنان ومباحثات نووية في سويسرا
-
ترامب يلقي نظرة على الطائرة الفاخرة المهداة من قطر بعد عملية تجديد شاملة
-
مشادة حادة بين مبعوث إسرائيل ومسؤولة بالأمم المتحدة خلال جلسة حول الأطفال في النزاعات المسلحة





أرسل خبرا