نائب نصرالله يهدد : ‘سكان الشمال لن يعودوا الى بيوتهم - دخلنا الى معركة جديدة‘
قال نائب الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية نعيم قاسم إن " الجماعة دخلت مرحلة جديدة من معركتها مع إسرائيل"، والتي وصفها بأنها "معركة الحساب المفتوح".
حرائق واضرار في المنطقة الشمالية جراء سقوط صواريخ - تصوير سلطة الاطفاء
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اليوم الأحد خلال تشييع جثمان القيادي الكبير في الجماعة ابراهيم عقيل الذي قُتل في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة .
وأضاف نعيم قاسم: "ليلة أمس قدمنا دفعة على الحساب ووصلت 3 رشقات صاروخية إلى منطقة حيفا وأصابت أهدافها العسكرية"، مضيفا "لن نحدد كيفية الرد على العدوان ودخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح".
وأضاف قاسم "مستعدون لمواجهة كل الاحتمالات العسكرية وسترون النتائج، ونحن نتابع جبهة الإسناد والمواجهة من خارج الصندوق ".
وجدد قاسم الموقف الذي أعلنه الامين العام لحزب الله حسن نصر الله ان " سكان الشمال لن يعودوا الى بيوتهم بل سيزداد النزوح " .
(Photo credit should read ANWAR AMRO/AFP via Getty Images)
من هنا وهناك
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني
-
مصادر ايرانية: المفاوضون توجهوا إلى سويسرا رغم استمرار القتال في لبنان
-
متحف المستقبل في دبي يستضيف فعاليات جولة SHIFT Dubai السنوية
-
وكالة إعلام لبنانية: مصادر إيرانية تتحدث عن احتمال إطلاق صواريخ نحو إسرائيل الليلة
-
أمين مجلس التعاون يدين الحملات الإعلامية المضللة التي تستهدف الإمارات وقطر
-
القرقاوي: المنظومة الجديدة للعمل الحكومي في الامارات توجه إستراتيجي لتحقيق رؤية القيادة ببناء أفضل حكومة ودولة في العالم
-
البحرية الإيرانية تحذر السفن من الاقتراب من هرمز - فانس: لا دليل على إغلاق المضيق
-
سويسرا: نواصل توفير ‘بيئة سرية وموثوقة‘ لتسهيل محادثات أمريكا وإيران
-
تقرير: وزير الخارجية الإيراني عباس عرقجي سيلتقي مع وزير الداخلية الباكستاني في طهران
-
قتلى في هجمات ‘متواصلة بلا توقف‘ في لبنان ومباحثات نووية في سويسرا





أرسل خبرا