أسواق الأسهم في الامارات تربح 62.2 مليار درهم خلال أسبوع
أبوظبي في 20 سبتمبر/ وام/ عززت أسواق المال المحلية مكاسبها وربح رأسمالها السوقي ما يناهز 62.2 مليار درهم خلال تداولات الأسبوع، مدعومة بنشاط إيجابي على أسهم العقار والصناعة.
صورة عممتها وكالة وام
وارتفع رأس المال السوقي للأسهم المدرجة، من 3.578 تريليون درهم في جلسة الجمعة الماضية إلى 3.641 تريليون درهم بنهاية جلسة اليوم، موزعة بواقع 2.894 تريليون درهم للأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية و747 مليار درهم للأسهم المدرجة في سوق دبي المالي.
وتوزعت المكاسب السوقية المحققة خلال الأسبوع بواقع 51.2 مليار درهم لأسهم سوق أبوظبي للأوراق المالية، و11 مليار درهم لأسهم سوق دبي المالي.
واستمر مؤشر سوق دبي العام في صعوده للأسبوع السادس على التوالي وسجل هذا الأسبوع مكاسب بنحو 1.27% ليغلق عند مستوي 4436.37 نقطة، فيما ارتفع مؤشر سوق أبوظبي العام "فادجي" بنسبة 0.9% ليقفل عند 9438.51 نقطة.
واستقطبت الأسهم المحلية سيولة خلال الأسبوع بنحو 11.2 مليار درهم موزعة بواقع 9.2 مليار درهم في سوق أبوظبي 2 مليار درهم في سوق دبي، وجرى التداول على نحو 3.6 مليار سهم عبر تنفيذ ما يربو على 179.7 ألف صفقة.
من هنا وهناك
-
هجوم قرش يدفع ولاية أسترالية لمراجعة قيود تحليق المسيرات
-
نقابة الأطباء في بريطانيا تعلق إضرابات مزمعة
-
الكونجو تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 710
-
نائب الرئيس الأمريكي يصل إلى سويسرا لإجراء محادثات مع إيران
-
تقرير: محادثات أمريكية إيرانية تبدأ اليوم بجلسة طارئة بشأن إسرائيل وحزب الله
-
باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في محادثات تستضيفها سويسرا غدا
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني
-
مصادر ايرانية: المفاوضون توجهوا إلى سويسرا رغم استمرار القتال في لبنان
-
متحف المستقبل في دبي يستضيف فعاليات جولة SHIFT Dubai السنوية
-
وكالة إعلام لبنانية: مصادر إيرانية تتحدث عن احتمال إطلاق صواريخ نحو إسرائيل الليلة





أرسل خبرا