‘سبيس إكس‘ تطلق بنجاح أقمار جاليليو التابعة للمفوضية الأوروبية
20-09-2024 15:30:19
اخر تحديث: 20-09-2024 22:22:00
(تقرير رويترز) - أطلقت شركة سبيس إكس بنجاح صاروخها فالكون 9 يوم الثلاثاء (17 سبتمبر - أيلول)، حاملاً أقمار جاليليو-13 التابعة للمفوضية الأوروبية من محطة كيب كانافيرال الفضائية في فلوريدا.
سبيس إكس تطلق بنجاح أقمار جاليليو التابعة للمفوضية الأوروبية - تصوير : رويترز
ووفقًا لسبيس إكس، فإن هذه الرحلة هي 22 لمعزز المرحلة الأولى من صاروخ فالكون 9.
ويتم إدارة وتشغيل أقمار جاليليو الصناعية، وهي جزء من المهمة، بواسطة وكالة الاتحاد الأوروبي لبرنامج الفضاء نيابة عن الاتحاد الأوروبي.
صورة من الفيديو - تصوير : رويترز
من هنا وهناك
-
باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان سيشاركان في محادثات تستضيفها سويسرا غدا
-
وفاة بحار هندي جراء مضاعفات صحية على متن ناقلة راسية في ميناء عماني
-
مصادر ايرانية: المفاوضون توجهوا إلى سويسرا رغم استمرار القتال في لبنان
-
متحف المستقبل في دبي يستضيف فعاليات جولة SHIFT Dubai السنوية
-
وكالة إعلام لبنانية: مصادر إيرانية تتحدث عن احتمال إطلاق صواريخ نحو إسرائيل الليلة
-
أمين مجلس التعاون يدين الحملات الإعلامية المضللة التي تستهدف الإمارات وقطر
-
القرقاوي: المنظومة الجديدة للعمل الحكومي في الامارات توجه إستراتيجي لتحقيق رؤية القيادة ببناء أفضل حكومة ودولة في العالم
-
البحرية الإيرانية تحذر السفن من الاقتراب من هرمز - فانس: لا دليل على إغلاق المضيق
-
سويسرا: نواصل توفير ‘بيئة سرية وموثوقة‘ لتسهيل محادثات أمريكا وإيران
-
تقرير: وزير الخارجية الإيراني عباس عرقجي سيلتقي مع وزير الداخلية الباكستاني في طهران





أرسل خبرا