كارمن لبس ترحب بتكريم ماغي بوغصن بجائزة في مصر :‘حدث رائع‘
عبّرت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن عن سعادتها الكبيرة بالتكريم الذي حظيت به من مهرجان "ديرجيست 2024" الذي أقيم في مصر، وذلك عن مسلسلها الأخير "ع أمل" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الأخير.
صورة نشرتها كارمن لبس على صفحته الانستغرام - تصوير: بدون كريدت
وقالت "ماغي" على هامش تكريمها في المهرجان: "مبسوطة بتكريمي في مصر بلد الفن، وشفت تفاعل الجمهور المصري مع مسلسل ع أمل وبيقولولي قد إيه مبسوطين بالمسلسل".
ومن بين النجمات اللواتي حرصن على تهنئة "ماغي" هي الفنانة كارمن لبس؛ حيث اعتبرت أن تكريم عمل لبناني في مهرجان مصري، أمرٌ رائع وجيّد للغاية؛ إذ كتبت "لبس" عبْر صفحتها الرسمية على منصة "إكس" منشوراً، جاء كالتالي: "ألف مبروك الجايزة ماغي. كتير حلو يطلع للبنان حصة من مهرجان مصري، هيدا نجاح منفتخر فيه، ومنزقّفلك عليه". لتبادلها ماغي بوغصن نفس الشعور؛ إذ شاركت تهنئتها وكتبت قائلة: "شكراً كارمن على محبتك وذوقك. منشوف حالنا فيكِ دايماً. كل الحب".
صورة نشرتها كارمن لبس على صفحته الانستغرام - تصوير: بدون كريدت
من هنا وهناك
-
روبي تحيي حفل العاصمة الإدارية بإطلالة مختلفة
-
داليا البحيري تحتفل بتخرج ابنتها وتوجه لها رسالة
-
فيفي عبده عن كسر قدمها: أتمنى أن أتفادى الجراحة
-
نيللي كريم وصناع ‘القصص‘ يكشفون أسرار الفيلم وكواليسه للمرة الأولى
-
ريم البارودي تكشف عن سبب لجوئها للقانون ضد متابع
-
ميريام فارس تستعرض كواليس حياتها العائلية ورومانسيتها مع زوجها
-
أحلام ومبارك الهاجري في عيد زواجهما: سنوات من الحب والتفاهم والأسرة الهادئة
-
نسرين طافش تردّ على شائعات انفصالها عن زوجها بصورة
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة





أرسل خبرا