رجل بحالة متوسطة اثر اندلاع حريق في سيارة بدير الأسد
14-07-2024 12:24:06
اخر تحديث: 14-07-2024 15:24:00
نقلت نجمة داوود الحمراء، بعد ظهر يوم الاحد رجلا (55 عاما) الى المستشفى اثر اصابته بحروق جراء اندلاع حريق في سيارة بقرية دير الأسد.
وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، ان "في الساعة 14:38 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل، حول احتراق مركبة في دير الأسد. مسعفون قدموا العلاج الطبي لرجل يبلغ من العمر 55 عامًا ونقلوه إلى المركز الطبي للجليل نهاريا، وهو في حالة متوسطة مع حوالي 18% حروق من الدرجة الثانية وعلامات استنشاق دخان".
من هنا وهناك
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026





أرسل خبرا