مصابتان بحادث عنف في مجد الكروم
18-05-2024 20:41:42
اخر تحديث: 18-05-2024 23:42:00
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من نجمة داود الحمراء أنه تم تلقي بلاغ حول اصابة شخصين جراء حادث عنف في مجد الكروم .
وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء بتقديم الاسعافات الأولية لمصابتين ، احداهما ( 36 عاما ) وصفت حالتها بالمتوسطة والاخرى وصفت حالتها بالطفيفة . وتم نقلهما الى المستشفى لمواصلة تلقي العلاج .
من هنا وهناك
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي





أرسل خبرا