اصابة امرأة بحادث عنف في مجد الكروم
18-04-2024 17:45:29
اخر تحديث: 18-04-2024 20:45:00
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من نجمة داود الحمراء أنه تم تلقي بلاغ حول اصابة سيدة بحادث عنف في مجد الكروم.

تصوير بانيت
وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء بتقديم العلاج الاولي للسيدة المصابة ( 49 عاما ) ونقلوها الى المركز الطبي للجليل في نهاريا ، ووصفت حالتها بالمتوسطة .
من هنا وهناك
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست
-
النائب ايمن عودة يتحدث عن علاقة الأحزاب العربية مع بعضها البعض
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق





أرسل خبرا