ياسمين عبد العزيز تعود بفيلم كوميدي ومسلسل رومانسي
28-03-2024 11:26:12
اخر تحديث: 28-03-2024 13:30:00
بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الحالي 2024، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن عودتها إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل 2025، من خلال مشاركتها بمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود"، أنها في صدد التحضير لمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية، بعد طلب جماهيري منذ تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في عام 2021، بمشاركة النجمين كريم فهمي وشريف منير. وتمنت ياسمين عبد العزيز أن ينال مسلسلها الجديد في رمضان المقبل إعجاب جمهورها وكل محبيها. كما أعلنت عن فيلم كوميدي جديد تستعد له في السينما.
يُذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ضرب نار"، والذي تعاونت فيه مع طليقها الفنان أحمد العوضي، حيث قدمت شخصية "مهرة"، الفتاة الشعبية ابنة منطقة شبرا، التي تعيل إخوتها، وتتكفّل بكل مصاريفهم، وخلال رحلتها تقع في غرام "الكوماندا"، ولكن يمر الثنائي بأزمات متلاحقة وصراعات، خلال أحداث المسلسل.

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت
من هنا وهناك
-
نيللي كريم: مشهد المستشفى في ‘القصص‘ من أجمل ما قدّمت
-
ياسمين صبري تكشف عن اهتماماتها في القراءة
-
الفنانة روان بن حسين تكشف عن محطات في حياتها الشخصية والمهنية
-
مي عز الدين وزوجها على الشاطئ... قمة الرومانسية
-
مشهد هيا مرعشلي وأنس طيارة في ‘حب ع ورق‘ يغضب الجمهور اللبناني والسوري
-
إلهام شاهين تستعيد ذكريات ‘يا دنيا يا غرامي‘ في أستراليا
-
بدرية طلبة تثير القلق في كواليس تصوير ‘الحافي‘
-
مي كساب تستعير كلمات يوسف وهبي في التعليق على نهاية ‘ورد على فل وياسمين‘
-
ليلى علوي تُروج لفيلم ‘ابن مين فيهم‘
-
رحمة أحمد تكشف عن حلمها الذي تحقق





أرسل خبرا