اصابة امرأة من دير الاسد بإطلاق نار
22-03-2024 17:27:10
اخر تحديث: 22-03-2024 19:27:00
أصيبت امرأة بجراح متوسطة ، اثر تعرضها لاطلاق نار في دير الاسد . وأفاد المتحدث باسم المركز

المركز الطبي للجليل الغربي - تصوير: روني البرت
الطبي للجليل ، في نهاريا، انه تم نقل امراة تبلغ من العمر 37 عاما من دير الاسد اثر تعرضها لاطلاق نار . وتم ادخالها لغرفة العمليات ووصفت اصابتها بالمتوسطة .
من هنا وهناك
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي





التعقيبات