احمد ذباح يقيم افطارا جماعيا بمناسبة فوزه برئاسة مجلس دير الأسد
16-03-2024 16:56:38
اخر تحديث: 16-03-2024 20:15:00
اقام رئيس مجلس دير الاسد المُنتخب، احمد ذباح، اليوم السبت، افطارا جماعيا في قاعة " الباشا بالاس " في مجمع ذباح في دير الاسد، بمناسبة فوزه برئاسة
احمد ذباح يقيم افطارا جماعيا بمناسبة فوزه برئاسة مجلس دير الأسد
المجلس المحلي في الانتخابات التي جرت مطلع الأسبوع.
ولبى الدعوة للمشاركة بالإفطار الجماعي جمهور كبير من شتى ارجاء البلاد، من بينهم اعضاء كنيست، رؤساء مجالس محلية، مشايخ ورجال دين من مختلف الطوائف.
وتخلل اللقاء الاحتفالي القاء كلمات ترحيب ومباركة لعدد من المشاركين، اذ كان من بين المتحدثين عضو الكنيست د. منصور عباس، الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية، الاب سيمون خوري والشيخ سمير عاصي امام مسجد الجزار في عكا سابقا.
يذكر ان ذباح كان قد اقام يوم امس وليمة مشابهة مخصصة للاهالي من دير الاسد.

تصوير موقع بانيت




































من هنا وهناك
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب
-
اشتباكات بين متظاهرين حريديم والشرطة بمدخل سجن 10 في بيت ليد





أرسل خبرا