‘سبيس إكس‘ تطلق قمراً صناعياً للإنترنت على مدار أرضي منخفض
29-01-2024 20:12:11
اخر تحديث: 01-02-2024 08:23:00
(تقرير رويترز) - أطلقت شركة "سبيس إكس" عددًا من الأقمار الصناعية الخاصة بالإنترنت "ستارلينك" من صاروخ "فالكون 9" يوم الأحد (28 يناير – كانون الثاني).
‘سبيس إكس‘ تطلق قمراً صناعياً للإنترنت على مدار أرضي منخفض - تصوير : رويترز
خلال المرحلة الأولى لفالكون 9 قام الصاروخ بـ 17 رحلة سابقة ، بما في ذلك إطلاق "إيه أكس 1 " في أبريل عام 2022 ، فيما هبط على متن سفينة بدون طيار في المحيط الأطلسي .

صور من الفيديو - تصوير : رويترز


من هنا وهناك
-
تقرير: طرح أول كمبيوتر شخصي بنظام ويندوز ورقائق إنفيديا خلال أيام
-
تقرير: الاتحاد الأوروبي يعتزم فرض غرامة قياسية على جوجل بسبب الاحتكار
-
تقرير: الصين تفرض قيود سفر على كبار خبراء الذكاء الاصطناعي في علي بابا وديب سيك
-
تطوير ‘فقاعات ذكية‘ لعلاج السرطان وحماية القلب في آن واحد
-
لعبة فورتنايت تعود إلى متاجر التطبيقات في أنحاء العالم
-
هواوي الصينية تكشف عن أهداف جديدة في تصميم الرقائق رغم العقوبات الأمريكية
-
الخبراء يحذرون: لهذا السبب يجب إخفاء موقع منزلك من على خرائط جوجل
-
‘تردد 432 هرتز لضبط دماغك‘ .. ترند ‘تيك توك‘ يثير الجدل
-
تطوير عدسات لاصقة ذكية لعلاج الاكتئاب دون أدوية
-
‘أوبن إيه.آي‘ تبرم صفقة في مالطا لتوفير تشات جي.بي.تي بلس لمواطنيها





أرسل خبرا