بدءا من غد الاثنين : طلاب الطيبة يعودون للتعلم في المدارس
22-10-2023 16:23:51
اخر تحديث: 22-10-2023 19:28:00
قالت بلدية الطيبة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " إلى أهالي الطيبة الكرام , نعلمكم انه بحسب توجيهات الجبهة الداخلية

صورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت
قد أعلن عن منطقتنا انها منطقة خضراء ، وبناء على ذلك سيعود طلابنا للتعلم الوجاهي داخل المدارس على النحو التالي:
عودة جميع طالب المدارس الاعدادية والثانوية : صباح يوم غد االثنين 2023.10.23
عودة جميع الأعمار في رياض الأطفال والبساتين ويشمل ( حضانات نهارية ) : صباح يوم غد الاثنين 23.10.2023
عودة جميع طلاب المدارس الابتدائية : صباح يوم الثلاثاء 2023.10.24 .
عودة سالمة وآمنة بإذن هللا " .
من هنا وهناك
-
جبهة الطيبة لأعضاء المجلس البلدي في المدينة: ‘حكّموا ضمائركم قبل رفع أيديكم‘
-
رسالة من الطيبة: ساعدونا في العثور على جاكو مفقود
-
استياء في الطيبة بسبب قرار رفع الأرنونا.. أحمد جمعة: ‘شوفوا الزبل هون.. وإطلّعوا كوخاف يائير وأطلّعوا الطيبة.. شوفوا الفرق إشي بخزي‘
-
احذروا: خبر مفبرك وصور تنتحل اسم موقع بانيت للترويج لفرصة استثمار وهمية باسم رئيس بلدية الناصرة السابق علي سلام
-
حسام يوسف اجميل من الطيبة في ذمة الله
-
إبراهيم ‘سيدي‘ حاج يحيى من الطيبة في ذمة الله
-
عضو بلدية الطيبة مالك عازم لـ بانيت: ‘سأصوت ضد اقتراح رفع الأرنونا.. لا يعقل عقاب المواطن المحافظ على القانون بزيادة العبء عليه‘
-
والد الطالب كريم نصيرات من الطيبة يتحدث عن مطالب العائلة بتوفير ظروف مناسبة لحالة ابنه
-
عضو بلدية الطيبة المربي مالك عازم وحفيده طارق يتحدثان عن مونديال 2026
-
احتجاج اصحاب المصالح التجارية ضد رفع الأرنونا - بهاء عازم: ‘بلدية الطيبة تتعامل معنا كبقرة حلوب‘





أرسل خبرا