في ختام اجتماع طارئ : بلدية الطيرة تعلن عن قرارها بوقف التنسيق مع الشرطة
عقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماع طارئ، في بلدية الطيرة، وذلك في أعقاب مقتل مدير عام بلدية الطيرة ، رئيس الحركة الإسلامية في المدينة،
اجتماع طارئ في بلدية الطيرة والخروج بمجموعة من القرارات
وإمام وخطيب مسجد عمر بن الخطاب د. عبد الرحمن قشوع، الى جانب إصابة اثنين اخرين، هما عضو البلدية الحاج محمود ناصر (أبو علاء)، وعضو بلدية الطيرة سابقًا محمد دعاس (أبو ليث)، رميا بالنار، الليلة الماضية.
وشارك في الاجتماع رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي وأعضاء البلدية، وتقرر من خلالها إغلاق بلدية الطيرة حتى إشعار آخر، ووقف التنسيق والتعامل مع شرطة إسرائيل، ودراسة إمكانية عدم تجديد استئجار محطة للشرطة في الطيرة، وعدم افتتاح العام الدراسي الجديد في المدينة.
وقال رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما:” نفقد إنسانا عزيزا في الجانبين المحلي والقطري، الإنساني والسياسي، لم نتوقع أن نصل إلى هذا الحد، بلدية الطيرة تعتبر هذه الجريمة ضد كل أهالي البلد وأطيافها، وهي موجهة ضد كافة مؤسسات البلد".
وأضاف قائلا : "هنالك استراتجية من قبل هذه الدولة هم يريدون ان يشغلوننا ويدخلوننا الى دوامة الدم الداخلية لننشغل عن قضايانا الأساسية وعن قضايانا الهامة، الشرطة اصبحت عاجزه وحكومة اسرائيل لا تكترث بما يحدث في المجتمع العربي، نحن لسنا على طاولة وأجندة هذه الحكومة، لذلك علينا نفكر كيف ندافع عن أنفسنا وبيوتنا وأولادنا، هذا حق اساسي لنا".

المرحوم عبد الرحمن قشوع - صورة شخصية

تصوير موقع بانيت








من هنا وهناك
-
عمار واصل طه يتحدث عن جهود لجان الإصلاح والأجواء في كفر كنا
-
محمد اغبارية يتحدث عن هدم البيت في مصمص
-
سعيد بدران وماجد صعابنة يتحدثان عن أوامر هدم البيوت في البلدات العربية
-
الصحفي جلال بنا يتحدث عن التطورات في الخارطة السياسية الإسرائيلية
-
سمير أبو الهيجاء يتحدث عن أبرز القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي
-
احمد ملحم يتحدث عن الأجواء في قرية مصمص بعد هدم البيت
-
الناشط السياسي زيدان بدران يتحدث عن اخر التطورات السياسية
-
د. هديل كيال تتحدث عن التجربة التي مر بها الطلاب خلال الحرب
-
نبيل توتري يتحدث عن تضرر المحلات التجارية والمرافق الاقتصادية من الحرب الأخيرة
-
اختتام مؤتمر مركز الحكم المحلي في تل أبيب





أرسل خبرا