تنحية ضابطين من العمل الميداني بعد احداث حفرة دير الاسد
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ،
الطبيب الذي شاهد بأم عينيه المأساة في دير الاسد يروي لبانيت التفاصيل لحظة بلحظة
جاء فيه : " قرر قائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي تنحية ضابطين من محطة الجليل المركزي والذين شاركوا في عمليات الانقاذ بالحفره في دير الاسد الاحد الماضي والذي توفي على اثرها اثنين من رجال الاطفاء والانقاذ المرحوم عدنان اسعد والمرحوم ديكيل مرتسيانو وشخص من سكان الخليل كان بداخل الحفره .جاء قرار الجنرال كاسبي في اعقاب التقرير الاولي الذي قدمته لجنة التحقيق التي قام بتعيينها لتقصي الحقائق حول ما حصل وكيفية نزول رجال الاطفاء الى الحفره.جدير بالذكر ان الحديث يدور عن نتائج اوليه بعد زيارة لجنة التحقيق لمكان الحادث وجمع المعلومات الاوليه علما ان الشرطه اصدرت امرا يمنع نشر أي تفاصيل حول القضيه حتى انتهاء التحقيق.
جنرال كاسب ابلغ عائلتي المرحومين بقراره مؤكدا مواصلة التحقيق لاتخاذ القرارات النهائيه بهذا الشأن" .الى هنا نص البيان.


صور وصلتنا من حيان

من هنا وهناك
-
نجاح كبير وتفاعل مميز مع مهرجان الطفل القرعاوي ‘ما حدا بسرق منك حلمك‘
-
وزارة الصحة حول ‘نظام الطيبات‘ : عندما يتعلق الأمر بصحتكم… اتبعوا العلم لا الترند والصيحات الرائجة
-
مصرع محمد احمد جبارين من البياضة بحادث طرق على شارع 65 قرب العفولة
-
أهال من كفر قاسم في مواجهة مشروع محطة الطاقة: ‘لن نقبل المساومة على صحة أطفالنا‘
-
نتنياهو: توجيهاتي واضحة ولم تتغيّر - لا قيود على الجيش في جنوب لبنان
-
مركز عدالة: الصلح في حيفا تفرض عقوبة مخففة بحق أحمد خليفة ومحمد جبارين بعد إدانتهما ‘بالتحريض غير المباشر على الإرهاب‘
-
(ممول) زيوت الجسم الجديدة من EB Cosmetics في الديوتي فري
-
مستقبل الوحدة إلى أين؟ سامي ابو شحادة: ‘سنعمل على إنهاء الاتفاق مع الإخوة في العربية للتغيير والجبهة.. لا وقت لمماطلات وتفسيرات منصور عباس‘
-
أعمال تطوير وتجديد في مدرسة عرابة الزراعية
-
أخصائية نفسية تحذر من تخلّي بعض الأهالي عن الرقابة التربوية خوفا من الصدام مع الأبناء: ‘يجب وضع حدود واضحة‘





التعقيبات