تنحية ضابطين من العمل الميداني بعد احداث حفرة دير الاسد
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ،
الطبيب الذي شاهد بأم عينيه المأساة في دير الاسد يروي لبانيت التفاصيل لحظة بلحظة
جاء فيه : " قرر قائد الاطفاء والانقاذ جنرال ايال كاسبي تنحية ضابطين من محطة الجليل المركزي والذين شاركوا في عمليات الانقاذ بالحفره في دير الاسد الاحد الماضي والذي توفي على اثرها اثنين من رجال الاطفاء والانقاذ المرحوم عدنان اسعد والمرحوم ديكيل مرتسيانو وشخص من سكان الخليل كان بداخل الحفره .جاء قرار الجنرال كاسبي في اعقاب التقرير الاولي الذي قدمته لجنة التحقيق التي قام بتعيينها لتقصي الحقائق حول ما حصل وكيفية نزول رجال الاطفاء الى الحفره.جدير بالذكر ان الحديث يدور عن نتائج اوليه بعد زيارة لجنة التحقيق لمكان الحادث وجمع المعلومات الاوليه علما ان الشرطه اصدرت امرا يمنع نشر أي تفاصيل حول القضيه حتى انتهاء التحقيق.
جنرال كاسب ابلغ عائلتي المرحومين بقراره مؤكدا مواصلة التحقيق لاتخاذ القرارات النهائيه بهذا الشأن" .الى هنا نص البيان.


صور وصلتنا من حيان

من هنا وهناك
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد





التعقيبات