غدا : بلدية الطيبة تكرّم بروفيسور لطفي جابر وتمنحه وسام عزيز المدينة
13-08-2023 15:30:52
اخر تحديث: 13-08-2023 19:05:00
أفادت بلدية الطيبة أنه " سيتم غداً افتتاح المركز الطبي الجديد للاطفال . هذا المركز اسس عام 1990 على ايدي بروفيسور لطفي جابر الذي عمل وسهر وسافر

تصوير بلدية الطيبة
من اجل تجنيد الميزانيات لبنائه ليصبح من المراكز الرائدة بالبلاد " .
واضافت بلدية الطيبة :" بعد ان خرج للتقاعد كان لا بد لبلدية الطيبة ان تقوم بخطوة تعبر عن امتنان البلد لما قدمته هذه الهامة والقامة الطبية للبلد .
غدا ستتوج الطيبة ابنها البار بروفيسور لطفي جابر بمنحه وسام عزيز المدينة ، وتسمية مركز الاطفال الطبي على اسمه ليصبح المركز الطبي للاطفال على اسم " بروفيسور لطفي جابر " .
هذا اقل وفاء اتجاه هذا الانسان المتواضع ، وكم انا سعيد ان يكرم ويخلد اسمه بحياته اطال الله بعمره " - وفق ما جاء من بلدية الطيبة .

من هنا وهناك
-
‘هل من يعلن افلاسه يصبح معفيا من الديون التي عليه؟‘ اكتبوا أسئلتكم واحصلوا على الرّد مباشرة
-
وفد من كفار سابا يحل ضيفا على خيمة الاعتصام في الطيبة
-
رئيس بلدية الطيبة السابق شعاع مصاروة منصور يدعو أهالي المدينة للاحتجاج على رفع ضريبة الارنونا: ‘اخرجوا للشوارع لوقف المهزلة‘
-
د. حسام عازم يتحدث عن نشاطات اللجنة الشعبية في الطيبة بخصوص مكب النفايات وشارع 444
-
الاحتفاء بالمربية يسرى جابر من الطيبة بمناسبة خروجها للتقاعد
-
اصابة سائق بحادث طرق ذاتي على شارع 6 قرب الطيبة
-
مواطنون وأصحاب مصالح تجارية في الطيبة: ترفض ونستنكر قرار رفع ضريبة الأملاك
-
الحاج جمال محمد جبارة من الطيبة في ذمة الله
-
اصابة عامل جراء سقوطه بحفرة بعمق 4 امتار في الطيبة
-
جمعية تشرين تُنظم محاضرة في خيمة الإعتصام ضد مخططات مصادرة الأراضي في الطيبة





التعقيبات