دورة اسعاف اولي لطلاب العاشر بمدرسة العلوم والتكنولوجيا الناصرة
04-02-2023 08:58:26
اخر تحديث: 04-02-2023 13:58:00
ضمن برامج التربية الاجتماعية قامت مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة بتمرير دورة إسعاف أولي لطلاب صفوف العاشر.

صور من المدرسة تصوير مركزة التربية الاجتماعيه
هدفت الدورة الى تنمية الصحة وتزويد مفاهيم صحية وسليمة من خلال تغيير الأنماط والسلوكيات وزيادة التوعية من أجل تقليص نسبة الحوادث والإصابات، وتم تمريرها من قبل مرشدين مؤهلين ومختصين من نجمة داوود الحمراء מד״א على مدى يومين كاملين حيث قُسّم التعليم في الدورة الى قسمين: القسم النظري تعرف به الطلاب على حالات الاصابات وطرق علاجها اما القسم الثاني العملي تم به إتاحة الفرصة للطلاب من تطبيق ما تعلموه.
في نهاية الدورة تقدم الطلاب لإمتحان في المادة من اجل الحصول على شهادة تُمكنهم من التطوع بأحد المراكز في البلاد.














من هنا وهناك
-
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في لبنان
-
فيديو يوثق اللحظات الأولى بعد الجريمة الدامية في قلنسوة: ‘الله أكبر.. قتلوهم‘
-
مصرع عامل اثر إصابته خلال عمله في مصنع في النقب
-
عائلة المرحوم عاصم راغب الناشف في الطيبة تعزي عائلة المرحوم جمال سعيد الفاهوم بفقيدهم رايق
-
اعتبارا من 1 تموز : انخفاض سعر البنزين بـ32 أغورة للتر
-
اليوم تشييع جثماني إيمان وحلا.. أبو سنان تودّع طفولتين بحزن كبير
-
بعد جريمة القتل في يافا.. جريمة دامية في قلنسوة: مقتل عدنان غانم وغالب أبو راس في قلنسوة
-
نتنياهو يدعو إلى ‘حكومة وطنية واسعة‘.. وانتقادات من الائتلاف والمعارضة
-
الطيبة: وقفة احتجاجية لأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية ضد رفع الأرنونا
-
الجيش الإسرائيلي: قضينا على عدد من المسلحين في جنوب سوريا





أرسل خبرا