سليم عبد المجيد غرابا- أبو بلال : ‘ نداء لتحديد ساعات العزاء في الرينة ‘
أهلنا الأعزاء في قريتنا الحبيبة الرينة ، بعد توجهات متكررة ومتواصلة لكثير من الإخوة الفضلاء خاصةً الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل داء السكري

صورة شخصية
والضغط العالي زد على ذلك العاجز من الجلوس لساعات طويلة في بيت العزاء .
وللتخفيف على أهل المتوفى ننادي ضمائركم لتحديد ساعات العزاء وهذه فكرة يُطالب بها الكثير من الإخوة .
ندعو ونطالب أعضاء لجان المساجد الثلاث
لجنة مسجد الإعتصام
لجنة مسجد الشيخ حسن
لجنة مسجد الشيخ قاسم
بأن يتباحثوا في هذه المبادرة والإعلان عنها بشكل رسمي ليلتزم بها الأهل والإخوان .
كما أنني أتوجه للسيد جميل بصول رئيس مجلس محلي الرينة وللعم الحاج أبو كريم بأن يتواصلوا مع أعضاء اللجان لإتخاذ القرار المناسب .
نداء خاص لائمة المساجد بأن يتحدثوا في هذا الموضوع في درس يوم الجمعة .
الفكرة المطروحة قابلة للنقاش وهي
من الساعة الثانية ظهرًا لغاية الساعة العاشرة مساء .
بوركتم ونرجو إقتراحاتكم .
أخوكم : سليم عبد المجيد غرابا- أبو بلال " .
من هنا وهناك
-
هل يصبح النصر العسكري شرطًا لانتصار انتخابيّ؟
-
أمير مخول يكتب: انتخابات الكنيست.. الخطر الوجودي يتطلب سلوكا استثنائيا
-
المحامي علي أحمد حيدر يكتب: إسرائيل وصيرورة الانهيار المؤسساتي والأخلاقي
-
بين الوحدة والقيادة: ماذا تكشف أزمة القائمة المشتركة عن واقع المجتمع العربي؟
-
مقال: أزمة "الكونكور": تململ الأجيال وتآكل العقد الاجتماعي في إيران - بقلم: د. سامي خاطر
-
المربية ألمازة جبارة من الطيبة تكتب: على عتبة نهاية عام دراسي استثنائي
-
‘حين تصبح الكلمة الطيبة مصدر إزعاج: ماذا تغيّر فينا؟‘ - بقلم: منير قبطي
-
‘اجتماع الناصرة يفتح الباب أمام مرحلة جديدة في تشكيل القائمة المشتركة‘ - بقلم: كمال إبراهيم
-
‘حجر الزاوية أم فخ حزبي؟ القائمة المشتركة وبؤس الخطاب الاستعلائي‘ - بقلم: المحامي شادي الصح
-
مقال: المحاصصة الحمائلية وبدعة التناوب - بقلم: نضال حايك ومحمد قدح





التعقيبات