مدرسة ساجور الابتدائية الفصل الدراسي تختتم بيوم بلا حقيبه لطبقه صفوف الاولى والثانية
22-12-2022 08:39:46
اخر تحديث: 22-12-2022 12:26:00
اختتمت مدرسة ساجور الابتدائية التي تديرها المربية سوسن أبو حميد ، الفصل الدراسي بيوم بلا حقيبه لطبقه صفوف الاولى والثانيه بتذويت مهارات التفكير الحاسوبي ضمن احد البرامج

تصوير المدرسة
الذي اختارته ادارة المدرسة لطلابها كجزء لا يتجزأ من سيرورتهم التعليميه بها ينمي الطالب مهارات تفكير حساب ذهنيه ' عناقيد التفكير . حيث قام الطلاب بعده فعاليات مميزة قد تم ملائمتها لهذه المرحلة العُمرية.
كما ويقوم الطلاب بتعلم مهارات التفكير الحاسوبي وبها قاموا اليوم صفوف الثانيه ببرمجة مشاريع ببرنامج " سكراتش " متمنين للجميع عطلة شتويه سعيدة .

























من هنا وهناك
-
أزمة في مطار بن غوريون: 100 ألف تذكرة طيران مهددة بالإلغاء بسبب مواقف الطائرات الأميركية
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026





أرسل خبرا