3 اخوة من الرينة يعزفون على أوتار الامل وينثرون الفرح بألحانهم الجميلة
هم 3 أشقاء من الرينة يجمعهم حب الموسيقى ، وفي الوقت الذي يحوز فيه التعليم في المدرسة، وتحضير الواجبات المدرسية على الكثير من وقت طلاب، يجد الاشقاء الثلاثة ،
3 أشقاء من الرينة يجمعهم حب الموسيقى
وقتا لتعلم الموسيقى والعزف على آلات موسيقية مختلفة.
عماد، شربل وماريا برانسي من الرينة، هم 3 أشقاء، يعشقون العزف ويمارسونه في كل فرصة ولحظة مواتية .. فأولهم عماد يعزف على العود والبيانو ويغني، أما شربل فيدق على الدربكة، فيما تعزف ماريا على الكمان .
مراسلة قناة هلا بيداء أبو رحال، زارت الفنانين الموسيقيين الأشقاء من الرينة وعادت لنا بهذا التقرير الذي لا يخلو من الألحان الموسيقية الجميلة والأبيات الطربية .
" بدأت بالعزف على آلة العود منذ ثلاث سنوات"
يقول عماد برانسي في مستهل حديثه لقناة هلا وموقع بانيت " بدأت بالعزف على آلة العود منذ ثلاث سنوات، كما انني أغني واجب الغناء كثيراً منذ ان كنت طفلاً صغيراً واعمل الان على تطوير موهبتي. من الجميل جدا ان يكون لدي اخوة يحبون العزف مثلي ويمتلكون الموهبة الموسيقية. كما ان دعم الأهم بنظري مهم جداً فاهلي يدعموننا بشكل كبير. لذلك اطمح بأن أتقدم في مجال الغناء وان اصبح مطرباً عالمياً".
"هم رائعون جداً وانا فخورة بهم"
من جانبها، قالت ابتسام برانسي والدة الاشقاء الثلاثة العازفين : "هم رائعون جداً وانا فخورة بهم. كل واحد فيهم يتمتع بموهبة خاصة ونحن نعمل على ان يتقدموا في هذا المجال وان يطوروا من موهبتهم. يهمني جداً ان يبتعدوا عن الالكترونيات وان يهتموا بالموسيقى والرياضة".
وتابعت قائلة: " في البداية كان ابني عماد يتعلم العزف على آلة العود وحينما رأوه اخوانه واختاروا ان يبدأوا بتعلم العزف على الة الطبلة والكمان، وفورا وافقت على ذلك ودعمتهم. وعلى الرغم من الضغوطات والصعوبة التي واجهناها الا انهم يبلون بلاء جيداً في المدرسة كذلك. لهذا اعتقد انه من المهم ان يدعم الاهل أولادهم وينموا مواهبهم".
" احب آلة الطبلة"
من ناحيته، قال شربل برانسي: " احب آلة الطبلة وقد بدأت بالتمرن عليها منذ حوالي سنة ونصف، وارغب بان استمر في هذا المجال وانمي من موهبتي، وبالطبع دعم اهلي له فضل كبير في ذلك".
" انا اتدرب في البيت بشكل مستمر واهلي يدعمونني بشكل كبير"
اما ماريا برانسي، فقالت لموقع بانيت وقناة هلا : " بدأت بالعزف على الكمان منذ حوالي سنة ونصف. سعدت جدا انني واخوتي نعزف مع بعضنا البعض. انا اتدرب في البيت بشكل مستمر واهلي يدعمونني بشكل كبير. احب كذلك التزلج ، واطمح ان اصبح معلمة تزلج ولكنني سأبقى امارس هوايتي بالعزف على الكمان".








من هنا وهناك
-
الالاف يقضون عطلة نهاية الأسبوع في الحدائق العامة والمحميات الطبيعية
-
إغلاق شواطئ في بحيرة طبريا بسبب الاكتظاظ
-
شركات طيران كبرى تعلن عودتها إلى مطار بن غوريون استعدادًا لموسم الصيف
-
التجمع الوطني الديمقراطي ينتخب اليوم قائمة مرشحيه للكنيست
-
‘جمعتهما الطفولة وفرّقهما الموت‘.. أحلام أحمد فقرا وزياد عاصي من النجيدات تنتهي على دراجة نارية
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة





أرسل خبرا