الغاء مظاهرة طواقم الإنجليزي في الناصرة ومدير المستشفى يلتقي لبيد في البلدية
على الرغم من الإعلان المسبق للمستشفى الإنجليزي في الناصرة عن نية طواقمه التظاهر عند دوار " البيج " في الناصرة، لدى وصول رئيس الحكومة

تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
يائير لبيد الى مبنى البلدية، الا ان المظاهرة التي كان من المزمع ان يحتج في اطارها الأطباء والممرضون على ظروف الصعبة وعدم تحويل الميزانيات للمستشفى أُلغيت .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بان مدير المستشفى البروفيسور فهد حكيم، الذي يقود نضالا الى جانب الطاقم الطبي في المستشفى، منذ وقت طويل، التقى اليوم رئيس الحكومة لابيد، الى جانب عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية.
ووفقا للمعلومات التي وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما فان البروفيسور فهد حكيم شرح لرئيس الحكومة عن المستشفى، الأوضاع التي يمر بها وحاجته الماسة للميزانيات من أجل مواصلة العمل وتقديم الخدمات الطبية للأهالي في الناصرة ومنطقة الشمال.
وتطرق البروفيسور حكيم الى "المشاعر الصعبة التي تعتري الطواقم الطبية في غرفة الطوارئ مع وصول مصابين باطلاق نار، وهي حوادث متكررة".
من هنا وهناك
-
المرشدة السياحية منى أبو العسل : لا نلحظ انتعاشا في السياحة بمدينة الناصرة
-
رئيس منتدى بلدات خط المواجهة: الاتفاق يُختبر ليس على الورق، بل بأمن سكان الشمال
-
إصابة شاب في حادث طرق قرب حورة في النقب
-
المحامي رأفت اسدي : هناك تغيير جذري على عدد النقاط نتيجة للمخالفات المرورية
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا





أرسل خبرا