الجيش الاسرائيلي : ‘ اعتقال ثلاثة مطلوبين أمنيين في مناطق مختلفة من الضفة ‘
وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان ، من الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي ، جاء فيه : " نفذت قوات الجيش الإسرائيلي ، الشاباك وشرطة حرس الحدود، الليلة الماضية،
الجيش الاسرائيلي : ‘ اعتقال ثلاثة مطلوبين أمنيين في مناطق مختلفة من الضفة ‘
نشاطًا عسكريًا في عدة مناطق في الضفة لاعتقال مطلوبين يشتبه في ضلوعهم بنشاطات غير قانونية " . وفق ما جاء في البيان .
وتابع البيان : " في مخيم الفوار اعتقلت القوات مطلوبيْن أمنييْن يشتبه في ضلوعهما بأنشطة غير قانونية . وفي قرية أبو شخيدم قرب رام الله اعتقلت القوات مطلوبًا أمنيًا يشتبه في ضلوعه بأنشطة . خلال نشاطها تعرضت القوات لالقاء الحجارة والزجاجات الحارقة وردت مستخدمة وسائل لتفريق المظاهرات " . حسب ما جاء في البيان .
وأضاف البيان : " بالاضافة الى ذلك وخلال ساعات الصباح الباكر تم رصد اطلاق نار من سيارة مسرعة نحو بلدة شافي شومرون حيث ردت قوة عسكرية كانت تعمل في المنطقة باطلاق نار نحو السيارة ورصدت بعض الاصابات فيها. كما باشرت القوات بأعمال تمشيط بحثًا عن المشتبه فيهم .
لم تقع إصابات في صفوف قواتنا حيث تم تحويل المعتقلين لمواصلة التحقيق لدى قوات الأمن " . الى هنا نص البيان .

تصوير الجيش





من هنا وهناك
-
اصابة شاب بحادث عنف في باقة الغربية
-
مركز مساواة: هدم منزل مرخص في مصمص تصعيد خطير ومقصود ما قبل انتخابات الكنيست
-
إصابة سيدة بجروح خطيرة اثر حادث طرق قرب الخليل
-
بن غفير: سأقوم بهدم المزيد والمزيد من المنازل لدى البدو في ضواحي النقب
-
وزير الخارجية ساعر: ‘ليس لدينا خلاف حقيقي مع الحكومة اللبنانية باستثناء بعض النقاط الحدودية التي يمكن حلها بسهولة‘
-
تخليص سيدة سقطت في حفرة بعمق 5 امتار في منطقة ‘بنيامينا‘
-
اندلاع حريق في عدد من السيارات بالمنطقة الصناعية في موديعين
-
نتنياهو في مؤتمر مركز السلطات المحلية: سنحافظ على المنطقة الآمنة في جنوب لبنان
-
طفلة (4 سنوات) بحالة خطيرة جراء تعرضها للدغة عقرب في النقب
-
رئيس مجلس عين قينيا: يجب أن تكون شراكة بين الحكم المحلي والمركزي من أجل نجاعة العمل وإنجاز المشاريع





أرسل خبرا