بعد يوم من نشر التقرير في بانيت : موظفو ‘بيزك‘ يشرعون بتصليح الخلل في حي الأمير بالناصرة
بعد يوم واحد من نشر تقرير في موقع بانيت وقناة هلا حول استياء سكان حي بئر الأمير في الناصرة من انقطاع الانترنت والهاتف عن حيهم منذ 3 أسابيع،
3 اسابيع بدون انترنت وهواتف في بئر الامير في الناصرة: ‘لو في مدينة يهودية حلّوا المشكلة زمان‘
موظفو ‘بيزك‘ يصلحون الخلل في خطوط الانترنت والهاتف في حي بئر الأمير في الناصرة
بسبب شاحنة ألحقت ضررا بالاسلاك في المكان، وصل الى الحي اليوم موظفون من شركة " بيزك " الذين شرعوا بتصليح الإسلاك وخطوط الانترنت والهاتف.
جدير بالذكر ان المتحدث بلسان شركة بيزك كان قد قال لموقع بانيت وقناة هلا ردا على توجهه حول هذه القضية: " بيزك على علم بالخلل في هذه المنطقة ويتم العمل على اصلاحه، وسنعلمكم بكل ما هو جديد الى ان يتم تصليح الخلل ".
وكان الاهالي في الحي قد اعربوا – كما أسلفنا - عن استيائهم الشديد من انقطاع خطوط الهواتف والانترنت، وقالوا " أنهم حاولوا منذ اسابيع التواصل مع شركة بيزك لحل المشكلة دون جدوى ".
وأكد الاهالي بان " عدم توفر انترنت وهواتف في الحي يلحق اضرارا بالطلاب الجامعيين ورجال الاعمال والشركات في الحي " ، علما بان طلاب المركز الجماهيري الذي يتواجد في الحي يعانون من ذلك ايضا .
تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما








من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
اتهام شاب من يافة الناصرة بطعن شقيقين خلال شجار في نوف هجليل
-
افتتاح مونديال مدرسة الرازي الابتدائية – الناصرة
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة





أرسل خبرا