لجنة الموظفين في المشفى الفرنسي بالناصرة لزهافا غلؤون :‘ وزير الصحة تخلى عنا وأنتم صامتون ‘
وجهت لجنة الموظفين في المشفى الفرنسي في الناصرة ، صباح اليوم ، رسالة عاجلة إلى رئيس حزب ميرتس زهافا غلؤون ، والأمين العام للحزب تومر رزنيك ، حيث طالبوهما
موظفو المستشفى الفرنسي في الناصرة يتظاهرون احتجاجا على ظروف عملهم ويهددون بالإضراب- والإدارة تعقب- تصوير الهستدروت
بالتدخل في الأزمة الدائرة في المستشفى الفرنسي.
ووفقًا لادعائهم " فإن وزير الصحة خلف وعده بمعالجة المشكلة ويميز ضد موظفي المستشفى على أساس مفهومية الأوساط " .
وجاء في رسالة لجنة الموظفين أن "وزير الصحة يخلف الوعد الذي أعطانا إياه وجها لوجه ، بينما يتجاهل تماما الإساءة المستمرة للموظفين. المستشفى الفرنسي هو مستشفى مستقل ، لكنه تابع لوزارة الصحة ، بل إنه مدرج في الميزانية مثل المستشفيات الأخرى وتحت مسؤولية وزير الصحة ، هناك سلوك لا يمكن تصوره من قبل مدير المستشفى ، وهو سلوك انتقدته المحكمة " .
وجاء في الرسالة كذلك أيضا: "نحن نتوجه إليك يا رئيس حزب ميرتس لأن حزبك تخلى عنا في نضالنا ، لو حدث صراع مماثل في مستشفى يعالج مرضى بغالبية يهودية ، لما تلقينا معاملة مماثلة نظرا لأن وزير الصحة ، الذي يجلس تحت قيادتك في الحزب ، يختار تجاهل نداءاتنا مرارا وتكرارا ، فإننا نطلب مساعدتك العاجلة" .

صور من احتجاجات لجنة الموظفين في المستشفى الفرنسي - تصوير الهستدروت



من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
اتهام شاب من يافة الناصرة بطعن شقيقين خلال شجار في نوف هجليل
-
افتتاح مونديال مدرسة الرازي الابتدائية – الناصرة
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة





أرسل خبرا