رئيس هيئة الطاقة الذرية الإسرائيلية يشارك في المؤتمر السنوي العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا
ألقى موشيه إدري، رئيس هيئة الطاقة الذرية الإسرائيلية، اليوم الاربعاء، كلمة في المؤتمر السنوي العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية الذي يعقد في فيينا بين 26 أيلول

صورة من مكتب رئيس الحكومة
وحتى الـ30 من هذا الشهر. وارتكز السيد إدري في كلمته على الملف النووي الإيراني حيث أشار إلى "عدم التزام إيران بتعهداتها وإلى عدم تعاونها المتواصل مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن الملفات المفتوحة".
كما وتطرق رئيس هيئة الطاقة الذرية إلى " سوريا التي أنشأت مفاعلا نوويا سريا ولا تفي بتعهداتها". كما أدان " التهديدات التي تم اطلاقها من قبل تنظيمات إرهابية ومرسليها لضرب مراكز الأبحاث النووية في إسرائيل".
كما أكد رئيس هيئة الطاقة الذرية التعاون الإسرائيلي الجيد مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية في مجالات السلامة والأمن والتطبيقات النووية.
ودعا " دول الشرق الأوسط ودول "اتفاقيات إبراهيم" على وجه الخصوص إلى تعزيز التعاون إزاء تحديات السلامة والأمن في المجال النووي".
من هنا وهناك
-
نجاح كبير وتفاعل مميز مع مهرجان الطفل القرعاوي ‘ما حدا بسرق منك حلمك‘
-
وزارة الصحة حول ‘نظام الطيبات‘ : عندما يتعلق الأمر بصحتكم… اتبعوا العلم لا الترند والصيحات الرائجة
-
مصرع محمد احمد جبارين من البياضة بحادث طرق على شارع 65 قرب العفولة
-
أهال من كفر قاسم في مواجهة مشروع محطة الطاقة: ‘لن نقبل المساومة على صحة أطفالنا‘
-
نتنياهو: توجيهاتي واضحة ولم تتغيّر - لا قيود على الجيش في جنوب لبنان
-
مركز عدالة: الصلح في حيفا تفرض عقوبة مخففة بحق أحمد خليفة ومحمد جبارين بعد إدانتهما ‘بالتحريض غير المباشر على الإرهاب‘
-
(ممول) زيوت الجسم الجديدة من EB Cosmetics في الديوتي فري
-
مستقبل الوحدة إلى أين؟ سامي ابو شحادة: ‘سنعمل على إنهاء الاتفاق مع الإخوة في العربية للتغيير والجبهة.. لا وقت لمماطلات وتفسيرات منصور عباس‘
-
أعمال تطوير وتجديد في مدرسة عرابة الزراعية
-
أخصائية نفسية تحذر من تخلّي بعض الأهالي عن الرقابة التربوية خوفا من الصدام مع الأبناء: ‘يجب وضع حدود واضحة‘





أرسل خبرا