اندلاع حريق في مبنى سكني في نهاريا
26-09-2022 10:58:56
اخر تحديث: 26-09-2022 13:58:56
علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما، ان حريقاً اندلع اليوم الاثنين جراء احتراق نفايات بالقرب من مبنى سكني شمال نهاريا، مما ادى الى انتشار دخان كثيف

تصوير سلطة الاطفاء والإنقاذ
ومطالبة السكان التزام المنازل لساعات طويلة .
وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تمكنت الطواقم من اخماد الحريق ولم يبلغ عن اصابات، علما ان القانون يمنع حرق نفايات بشكل عشوائي ويعرض الفاعل لغرامات مالية قد تصل 12 الف شيكل". الى هنا نص البيان.



من هنا وهناك
-
(ممول) Fillit تطلق مجموعة ‘چومي‘ الجديدة لأسلوب حياة صحي وسهل
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب





أرسل خبرا