الشرطة تُفكك كاميرات مراقبة في البعنة ودير الأسد
23-09-2022 03:47:39
اخر تحديث: 23-09-2022 06:47:39
أعلنت الشرطة انها قامت يوم أمس الخميس بتفكيك كاميرات مراقبة ومصادرة " كاميرا طائرة " ومنظار، في اطار نشاط لشرطة حرس الحدود وشرطة لواء الشمال

تصوير: الشرطة
في البعنة ودير الأسد.
وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" نشاط الشرطة مستمر من أجل توفير الأمان لسكان منطقة الشمال ".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة " انه تم نقل الكاميرات التي تم تفكيكها لمحطة الشرطة لمواصلة التحقيق ".

من هنا وهناك
-
(ممول) Fillit تطلق مجموعة ‘چومي‘ الجديدة لأسلوب حياة صحي وسهل
-
هذا المساء: المصادقة على تعيين أمير بدران نائبًا لرئيس بلدية تل أبيب–يافا بصلاحيات كاملة
-
وزارة الصحة : الاستعداد لشيخوخة السكان يُعد أحد التحديات المركزية التي ستواجه منظومة الصحة
-
وكالة أنباء إيرانية: محادثات فنية اليوم في سويسرا حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بين إيران وأمريكا
-
رئيس الوزراء البريطاني يعلن استقالته من منصبه
-
(ممول) ‘حافا زينغبويم‘ تدخل إلى ديوتي فري ‘جيمس ريتشاردسون‘
-
عضو الكنيست الليكودي دافيد بيتان : ‘ترامب يضر بالليكود‘
-
خلال حملة شرطية : ضبط سيارات مسروقة من وسط وجنوب البلاد واعتقال مشتبهين في بلدة السموع في الضفة
-
إصابة عامل إثر سقوطه من ارتفاع في طيرة الكرمل
-
منحة تصل إلى 20 ألف شيكل : دعم جديد للمتضررين من الحرب





أرسل خبرا