الحكومة تصادق على تحويل 25 مليون شيكل لدعم مستشفيات الناصرة
19-09-2022 04:27:49
اخر تحديث: 19-09-2022 07:27:49
صادقت الحكومة في جلستها يوم الأحد على تحويل 25 مليون شيقل لدعم مستشفيات الناصرة . وجاء في بيان عممته الموحدّة على وسائل الاعلام بان " الحكومة ،

تصوير: قناة الكنيست
صادقت بناء على طلب القائمة العربية الموحدة بتخصيص ميزانية 25 مليون شيكل لدعم مستشفيات الناصرة الأهلية في ظل الأزمة المالية التي تعصف بها مؤخرًا، حيث سيتم تحويل هذه الميزانيات من الميزانيات الائتلافية للقائمة العربية الموحدة ".
وأكدت الموحدة على أن " هذه خطوة أولى لتحصيل حقوق مستشفيات أهلنا في الناصرة وما زالت هناك جهود إضافية تُبذل لإتمام هذا المسار ودعم عدة مشاريع كبيرة داخل مستشفيات الناصرة ". كما جاء في البيان .




























من هنا وهناك
-
د. عبد الله خطبا يتحدث عن علوم الفضاء والتكنولوجيا المتقدمة
-
الفنان أسامة مصري يتحدث عن مسيرته الفنية وأبرز أعماله
-
رولا ناجي إلياس تتحدث عن عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة
-
اعتقال 5 عمال من الخليل بدون تصاريح في البلاد وسائق مركبة من النقب
-
الشرطة: ضبط معلم من جنين يعمل في أعمال ترميم داخل مصلحة تجارية في بيت شان
-
(علاقات عامة) تفاعل كبير مع اللقاء الذي نظمته عوجن للمصالح التجارية في مدينة عكا
-
إطلاق ‘مسارات الاعمال الخيرية‘ لتوثيق قصص لعمل الخير والعطاء في بلدات عربية
-
د. باسم حزان: نحو 600 هزة أرضية تحدث في البلاد سنويا وتل أبيب وحيفا أخطر المناطق
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة





أرسل خبرا