المفتش العام للشرطة يُهاتف الشرطي المصاب في نحف :‘ تصرفت بشجاعة ومهنية‘
أجرى المفتش العام للشرطة، كوبي شبتاي، صباح اليوم، اتصالا هاتفيا مع الشرطة ايتسيك اوزين، من وحدة " اليسام " الذي تعرض للطعن، الليلة الماضية،

المفتش العام للشرطة كوبي شبتاي - تصوير الشرطة
في نحف، خلال محاولته السيطرة على شخص كان يحمل سكينا بمنزل في البلدة.
وقال شبتاي للشرطي:" أنا فخور بك، وأشد على يديك. تصرفت بشكل مهني وشجاع رغم الخطر على حيتم. هذا بالضبط هو الرد السريع والمهني الذي أتوقعه من رجال شرطة ياتون للتعامل مع حدث فيه خطر على حياة الاخرين. لولا تصرفك المهني، لكان الحدث قد انتهى بشكل خطير".
وتابع شبتاي قائلا للشرطي:" أتمنى لك الشفاء العاجل، وستحصل من الشرطة على كل الدعم ".
وقال متحدث بلسان الشرطة " ان الشرطة كانت قد تلقت، الليلة الماضية، بلاغا عن رجل في الستينات من عمره، الذي تحصن داخل منزل وبحوزته سكين، اذ وصل الى المكان رجال الشرطة مع طاقم للتفاوض مع الرجل. بسبب الخوف من قيام الرجل بايذاء نفسه او إيذاء آخرين، اقتحم رجال الشرطة البيت وقام الشرطي اوزين باستخدام مسدس " تايزر " ضد الرجل، وخلال محاولة السيطرة على الرجل تعرض اوزين للطعن مما أسفر عن اصابته بجراح متوسطة، اذ تم نقله الى مستشفى نهاريا ".

سيارات شرطة في نحف - تصوير الشرطة

من هنا وهناك
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب
-
المحامي محمد يحيى يتحدث عن قوة اليسار الاسرائيلي والحراك الحزبي
-
د. سليم بريك يتحدث عن مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران
-
رجل بحالة خطيرة جراء حادث عنف في اللد
-
د. اكرم حسون يتحدث عن خارطة اليمين في البلاد
-
شكيب شنان يتحدث عن الاضراب في حرفيش وبقعاثا حدادا على ضحيتي جريمة القتل المزدوجة
-
بهيج منصور يتحدث عن شكل التكتلات الحزبية قبيل انتخابات الكنيست





أرسل خبرا