أطباء وممرضو الانجليزي يتظاهرون في الناصرة طلبا للميزانيات
تظاهر ظهر اليوم، عدد من الأطباء والممرضين والعاملين في المستشفى الانجليزي في الناصرة، احتجاجا على "عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية من الحكومة،
أطباء وممرضو الانجليزي يتظاهرون في الناصرة طلبا للميزانيات
وعدم حصولهم على ميزانيات من وزارة الصحة". وردد الأطباء هتافات تطالب الحكومة " بتحسين ظروف عملهم، ودفع مستحقاتهم المالية".
كما رفع الاطباء لافتة مكتوب عليها " هوروفيتس يغلق المستشفى الإنجليزي في الناصرة ".
يذكر انه تم يوم امس الثلاثاء، عقد مؤتمر صحفي في المستشفى الإنجليزي حول " الضائقة المالية التي يواجهها المستشفى ".
شارك في المؤتمر الصحفي البروفسور فهد حكيم، مدير المستشفى، ووسيم دبيني، المدير المالي للمستشفى، والدكتور منذر حكيم رئيس لجنة الاطباء، والممرض وائل شومر، رئيس لجنة المستخدمين في مستشفى الناصرة الانجليزي .
وقال د. منذر حكيم في سياق حديثه في المؤتمر الصحفي أن كل عضو ائتلاف في حكومة التغيير يتحمّل المسؤولية عن الضائقة المالية في المستشفى ".
كما قال الدكتور منذر حكيم " ان المستشفى أعلن عن اغلاق العيادات الخارجية وغرف العمليات اعتبارا من يوم الخميس القادم، وعن عدم استقبال المرضى الا للعمليات المستعجلة ".

تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما



















من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
اتهام شاب من يافة الناصرة بطعن شقيقين خلال شجار في نوف هجليل
-
افتتاح مونديال مدرسة الرازي الابتدائية – الناصرة
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة





أرسل خبرا