منظمة الحاضنات:لم نحصل على شيء من اتفاق نقابة المعلمين
أعربت منظمة الحاضانات التابعة للهستدروت الوطنية عن امتعاضها الشديد من الاتفاق الذي تم التوصل اليه بن وزارة المالية ونقابة المعلمين، صباح اليوم الأربعاء،
وهو الاتفاق الذي يتيح افتتاح السنة الدراسية بانتظام في المدارس الابتدائية، الحضانات والبساتين، يوم غد الخميس.
وقالت المنظمة :" نحن مذهولون ... استخدمونا وألقوا بنا بعد ذلك ... الحاضنات بقين خارج الاتفاق وتم اعمل أطفال الحضانات ...نضالنا بدأ الان ".
كما قالت المنظمة :" نسوا أولاد الحضانات، ونحن في منظمة الحاضنات مذهولات من الاتفاق الذي تم التوقيع عليه، اذ انه لا تمثيل لنا فيه ".
وقالت منظمة الحاضنات:" الوضع السيء للحضانات في البلاد وظروف العمل فيها القيت خارج الاتفاق. يافا بن دافيد استخدمت الحاضنات في المظاهرات والاضرابات وفي نهاية الأمر لم نحصل على سيء.. يبدون انها نسيت هي ومعها وزارة التعليم ان التعليم يبدأ بالحضانة ".
صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-Rawpixel
من هنا وهناك
-
وسط أجواء صاخبة.. جلسة الأرنونا في الطيبة تنتهي دون تصويت: ‘فوجئنا بعدم حضور رئيس البلدية‘
-
أصحاب المصالح التجارية يطالبون بلدية الطيبة خلال وقفة احتجاجية بعدم رفع الأرنونا: ‘حكّموا ضمائركم قبل أن ترفعوا أصابعكم اليوم‘
-
رئيس الأركان: الاتفاقية الموقعة مع الحكومة اللبنانية تاريخية وذات أهمية كبيرة
-
(ممول) فورد الوحش قادم إليكم.. قوي، فخم وأنيق ! اتصل الآن واحجز اختبار قيادة، واكتشف بنفسك !
-
الشرطة: تقديم لائحة اتهام اليوم ضد مشتبهيْن من شفاعمرو بالضلوع في جريمة قتل هادي سواعد
-
مراقب الدولة ينشر تقارير اقتصادية
-
أبو سنان تودّع الفتاتين إيمان وحلا بعد فاجعة نهر الأردن
-
اندلاع حريق بمنطقة مفتوحة في الطيبة وبدء إخلاء صف المنازل الأول في بلدة سلعيت
-
فيديو يوثق انفجار السيارة في حولون الذي أسفر عن مقتل شاب من يافا
-
استياء في أم الفحم بعد زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت.. ولجنة أولياء الأمور: ‘أغلقنا المدارس رفضا لزيارته‘





أرسل خبرا