نمر غانم للأحزاب العربية: ‘الجمهور سوف يحاسبكم في الانتخابات القادمة بسبب استهتاركم بقضاياه‘
دعا نمر غانم - عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي العربي، في تصريحات ادلى بها لقناة هلا وموقع، دعا " إلى مقاطعة القائمتين الموحدة والمشتركة في الانتخابات
نمر غانم للأحزاب العربية: ‘ المواطنون العرب سوف يحاسبونكم في الانتخابات القادمة بسبب استهتاركم بقضاياهم‘
الوشيكة، ومحاسبتها بسبب انتهاكاتها للمجتمع العربي".
وأوضح قائلا: "إن الصراع بين الأحزاب هو من يكون الحزب الأكبر، فالقضية هي قضية أموال، وكل عضو كنيست يحصل على ميزانية تصل إلى حوالي مليوني شيقل كتمويل. أي سيحصلون على 20 مليون شيقل ، اين سوف يصرفون هذه الأموال ؟ ".
وأضاف قائلا: "اذا كانت الأحزاب العربية تعتمد على سماعات المساجد ، وتصيح بالناس انقذونا ، انقذونا، فإن هذه الديباجة ولت. إن المواطنين العرب سوف يحاسبون هذه الأحزاب على التشرذم وعلى طريقة الاستهتار بالمواطن العربي وبقضايانا".
لمشاهدة المقابلة يمكنكم الضغط على الفيديو أعلاه...




من هنا وهناك
-
الكلية الأكاديمية العربية للتربية في حيفا تكرّم سفيان موسى نائب السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين
-
حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
-
‘قطارات إسرائيل‘: سكان الطيبة والبلدات المجاورة - القطار في طريقه إليكم
-
شاب بحالة حرجة اثر تعرضه للغرق في أشكلون
-
طفلة بحالة حرجة جراء حادث طرق في النقب
-
مسؤولون إسرائيليون: التوصل إلى ‘اتفاق إطاري‘ بين إسرائيل ولبنان
-
4 مصابين بينهم امرأة بحالة خطيرة اثر حادث طرق قرب بيسان
-
تابعوا : حلقة جديدة من برنامج ‘ مجلة الجمعة ‘ - تقديم عايدة جابر
-
جمعية ‘بِمكوم‘: معطيات جديدة تكشف توسعًا غير مسبوق لمناطق نفوذ المستوطنات في الضفة الغربية
-
رئيس لجنة أولياء الأمور المركزية في الطيبة: ‘نحن مع استعادة كل شبر من أرض بلدنا، ولكن بالأفعال لا بالشعارات‘





أرسل خبرا