دورة استكمالية ورحلة استجمامية في ايلات لمستخدمي بلدية الناصرة
قامت نقابة المستخدمين في بلدية الناصرة بالتعاون مع إدارة البلدية بتنظيم رحلة استكمالية واستجمامية في مدينة ايلات ابتداء من تاريخ 7/31 حتى 2022/8/4 شارك

تصوير: الطاقم الإعلامي في بلدية الناصرة
فيها ما يقارب 200 من مستخدمي بلدية الناصرة.
وقالت بلدية الناصرة في بيان لها ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تهدف هذه الدورة الاستكمالية إعطاء المستخدمين محاضرات تزيد من نجاعة العمل وثقافتهم المهنية من خلال مجموعة محاضرين من مختلف القطاعات كان ذلك في قضايا حقوقية وقوانين العمل او قضايا تخص حياتهم العادية مثل ترتيب الأولويات الاقتصادية هذا الى جوانب أخرى عملت نقابة المستخدمين وإدارة البلدية على ترتيبها من خلال الدورة والرحلة الاستجمامية".
وأضاف بيان البلدية : "تم هناك تنظيم أمسية احتفالية شملت مسابقات عامة وجوائز قيمة وزعت على المشاركين في لقاء ودي اخوي ساده روح المنافسة والتعاون.
وتأتي هذه النشاطات من خلال دعم إدارة البلدية ورئيسها السيد علي سلام لكافة المستخدمين في البلدية بحيث يحصل الموظفين على كافة حقوقهم المهنية وتزيد من أواصر التعاون والعمل المشترك وتقوي وتدعم الحس الجماعي والانتماء لمؤسسة البلدية أكبر مؤسسات المدينة" . إلى هنا نص البيان.












من هنا وهناك
-
عودة ابن النادي.. أنس دبور يعزز صفوف أخاء الناصرة
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
اتهام شاب من يافة الناصرة بطعن شقيقين خلال شجار في نوف هجليل
-
افتتاح مونديال مدرسة الرازي الابتدائية – الناصرة
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة





أرسل خبرا