اصابة عامل اثر سقوطه عن علو بورشة بناء في دير الأسد
08-08-2022 04:50:54
اخر تحديث: 08-08-2022 07:50:54
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من مصادر طبية ، أنّ عاملا في الخمسين من عمره ، أصيب إصابة وصفت بالمتوسطة اثر سقوطه عن علو خلال عمله في ورشة بناء ،

صورة توضيحية فقط - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما
في قرية دير الأسد .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء ، قام بتقديم علاج أولي للمصاب ومن ثم تم نقله الى المركز الطبي الجليل في نهريا لمتابعة العلاج .
من هنا وهناك
-
د. ثائر أبو راس يتحدث عن مذكرة التفاهم بين الجانبين الإيراني والامريكي وتأثيرها على العلاقات الإسرائيلية
-
‘القصة وما فيها‘ على قناة هلا يستضيف أخصائية التغذية العلاجية مارلين زيدان من عسفيا
-
الجيش الإسرائيلي: رفع قيود الجبهة الداخلية غدا في بلدات خط المواجهة
-
تابعوا حلقة جديدة من برنامج ‘ هلا رياضة ‘
-
الطفل محمود حندقلو من جت المثلث يتوج بطلاً لإسرائيل في الغولف تحت جيل 18 عاماً
-
وفاة الشاب بسام أبو صالحة من عين قينيا في الجولان متأثرا باصابته بحادث طرق
-
أبطال وبطلات مدرسة حسني عرار للكراتيه يتألقون في في بطولة كأس الأبطال في نحف
-
منتدى عزوتنا يقدم واجب العزاء والمواساة بوفاة البروفيسور خالد أبو عصبة في جت المثلث
-
جلسة طارئة في ام الفحم: نرفض زيارة عضو الكنيست تسفي سوكوت لمدارس المدينة
-
رئيس بلدية كفرقرع يوجه رسالة للطواقم التربوية والإدارية في مدارس المدينة ومدارس المجتمع العربي بمناسبة اختتام العام الدراسي





أرسل خبرا