تحصيل مكلل بالنجاح لخريجي مدرسة منارات الثانوية طرعان
مع إختتام السنة الدراسية في منارات الثانوية طرعان، عُقدت جلسة تحصيل لطلاب الفوج العاشر من خريجي المدرسة لهذا العام. يشار الى ان الجلسة عقدت بالشراكة

تصوير المدرسة
مع المدرسة التكنولوجية أكسال ، وذلك ايماناً بالعمل بطريقة تعلم الأقران .
وقد حضر الجلسة لجنة تربوية ومهنية خاصة، مكونة من المفتش التربوي في وزارة العمل الأستاذ وسام صوالحة والمفتش محمود عبد الحميد المسؤول من قبل كلية سخنين القطرية، مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي، المركز التربوي، ومربي صفوف الثواني عشر.
إفتتح الجلسة المدير علي زكي عدوي، ورحب بأعضاء اللجنة التربوية، وعرض عليهم معطيات صفوف الفروع في المدرسة ورؤيته وطموحاته التربوية والمهنية، مؤكداً نجاح السنة الدراسية وإنتظامها على أكمل وجه، كما اطلع اللجنة المختصة على انحازات المدرسة في مجال تشغيل الطلاب بأماكن العمل لا سيما ادخال مشروع "شوتافيم" لتشغيل طلاب فرع الكهرباء بالمدرسة، الى جانب تفعيل برامج تربوية اجتماعية عديدة ومتنوعة للطلاب .
ونظرت اللجنة التربوية في ملف كل طالب بشكل دقيق ومهني في فترة دراسته خلال الثلاث سنوات، وإستحقاق شهادات الإنهاء لجميع طلاب الثواني عشر، شهادة كهربائي بيوت مؤهل، شهادة ميكانيكي وكهربائي سيارات مؤهل.
وقد أعربت اللجنة عن إعجابها بمستوى الطلاب العالي وتميزهم في العمل، حيث حصل غالبية الطلاب على شهادة الإنهاء والتخصص بكل جدارة وإستحقاق.
اللجنة التربوية تشيد بمدير المدرسة
وبعد المصادقة على شهادات إستحقاق الطلاب، قامت اللجنة التربوية بدورها وعلى لسان المفتش وسام صوالحة بالإشادة بدور مدير المدرسة الأستاذ علي زكي وجهوده الجبارة وأثنوا على عمله المتميز كما وأشادوا أيضاً بدور الطاقم التدريسي القيادي والمهني ودور مربي الصفوف وهنأوهم على هذا النجاح، مشددين ان دور مدير المدرسة وطاقمها التدريسي ضمنوا للمدرسة والطلاب النجاح والتطور ، وتمنوا لهم التقدم والتميز الدائم في السنين المقبلة.
بدوره، قام مفتش كلية سخنين الأستاذ محمود عبد الحميد بتقديم شكره لمدير المدرسة على جهوده الجبارة وللطاقم التدريسي والتربوي، مكللاً لهم هذا النجاح المميز والخاص، ذاكراً الظروف الصعبة التي مرت بها جميع المدارس بسبب أزمة الكورونا . وأضاف أنه بالرغم من كل الصعاب تحدى مدير المدرسة وطاقمها التدريسي هذه الظروف وأكملوا مسيرتهم التربوية والتعليمية بكل نجاح وتميّز، وأضاف الأستاذ محمود أيضاً أن كلية سخنين لن تدخر أي جهد أو دعم من أجل المدرسة التكنولوجية طرعان.
اختتام الجلسة
واختتم مدير المدرسة الجلسة التي تكللت بالنجاح بحمده لله لإستحقاق غالبية الطلاب على شهادات التخصص، وقدّم أصالةً عن نفسه ونيابةً عن الطاقم التديسي شكره وتقديره للزميلة وجدان شتيوي مديرة المدرسة في أكسال وطاقمها على حسن الأستضافة وكرمها، لمفتشي الوزارة على عملهم المهني، كما شكر دور المجلس المحلي طرعان وللكلية القطرية سخنين على دعمهم للطلاب وللمدرسة خلال السنة الدراسية . وقدم شكره أيضاً للطاقم التدريسي والتربوي وشكرهم على تعاونهم وتكاتفهم خلال السنة الدراسية بظروفها الصعبة، وعلى جهودهم الجبارة التي ساهمت بقوة بنجاح وإستحقاق الطلاب لشهادات التخصص وضمنت للطلاب هذا النجاح مؤكداً مواصلة الدعم والقدم بالمدرسة وجميع طواقمها وطلابها في المستقبل.







من هنا وهناك
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
اتهام شاب من يافة الناصرة بطعن شقيقين خلال شجار في نوف هجليل
-
افتتاح مونديال مدرسة الرازي الابتدائية – الناصرة
-
الاخاء الناصرة ينجز تعيين الطاقم المهني في الموسم القادم في الدرجة الممتازة باشراف المدرب علاء صايغ
-
مركز محمود درويش الثقافي في الناصرة يحتضن يوم الرسم الحر
-
نواف بزيع يوقع مع مكابي أبناء الرينة لموسمين
-
الحاجة كاملة (فلفل)عطية من الناصرة في ذمة الله
-
مشاركون في لقاء ‘الطفل في عصر الذكاء الاصطناعي‘ في طرعان: نحن أمام فرصة ذهبية لاعادة صياغة دور المعلم والمدارس
-
انعقاد الأمسية الثقافية الأولى لملتقى مفلح الطبعوني الثقافي في الناصرة
-
مركز مساواة ينظم مؤتمر ‘المكانة القانونية للمجتمع العربي‘ في الناصرة: ‘تحذيرات من تآكل الحريات واستهداف العرب‘





أرسل خبرا