اعتقال مشتبهيْن من دير الأسد بالاعتداء على رجال أمن بالمركز الطبي للجليل في نهاريا
اعتقلت الشرطة مساء اليوم رجلين من سكان دير الاسد للاشتباه في قيامهما بمهاجمة حراس أمن في المركز الطبي للجليل في نهاريا. وجاء في بيان صادر عن الشرطة،

الصورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة : "بعد وصول بلاغ عن اعتداء على حراس امن في المركز الطبي للجليل في نهاريا ، وصل افراد الشرطة إلى مكان الحادث واعتقلوا 2 من سكان دير الأسد (49،53 عاما ) للاشتباه بمهاجمتهما حراس أمن في المركز الطبي. حيث دخلوا وحدة العناية المكثفة بشكل يخالف الإجراءات وبعد أن أمرهم حراس الأمن بالمغادرة ، قاموا بمهاجمتهم، وجرى نقل حراس الامن للعلاج الطبي".
واضاف البيان: "وجرت احالة المشتبهين الاثنين للاستجواب في مركز شرطة نهاريا ، واعتمادًا على تطور التحقيق ، ستقرر الشرطة ما إذا كانت ستطلب تمديد اعتقالهما في محكمة الصلح في حيفا غدًا الجمعة". وفق ما جاء في بيان الشرطة.
من هنا وهناك
-
اعتقال قاصرين من العيساوية بشبهة إشعال حريق في أحراش في القدس
-
الشرطة توقف رئيس سلطة محلية بشبهة التورط بقضايا فساد
-
‘كيف بتعمل هيك؟‘.. شرطي يوقف سائقا من بيت حنينا بالقدس نقل رضيعا (8 أشهر) بين ساقيه أثناء القيادة
-
(علاقات عامة) فخر لكلاليت: د.يارا عثامنة تنال جائزة الطبيبة المتخصّصة المتميّزة في طبّ العائلة من الجامعة العبريّة
-
رئيس مجلس كفر مندا حول رسالته للجنة القطرية: طالبت باقامة لجنة لمنع اقامة أكثر من قائمتين عربيتين للانتخابات
-
مؤتمر المكانة القانونية للمجتمع العربي في الناصرة: توصيات بتوحيد التمثيل العربي ومواجهة التشريعات العنصرية والجريمة والهدم
-
حالة الطقس: أجواء حارة تسود البلاد اليوم
-
أهال من حرفيش يتحدثون عن الوقفة الاحتجاجية على جريمة القتل المزدوجة
-
مهند ديواني يتحدث عن مونديال 2026
-
الكاتبة منال صعابنة تتحدث عن الكتابة ومدى الاهتمام بها بين أوساط الطلاب





أرسل خبرا